الساحل يشعل المنافسة وموجة من الاستقالات في صفوف المدربين

2021-06-08 09:01
جانب من مباراة شباب الساحل والأنصار بالدوري اللبناني (facebook)
Source
+ الخط -

أقيمت خمس مراحل ضمن الدوري اللبناني لكرة القدم، وأشعل الفوز الأخير لشباب الساحل على الأنصار المنافسة بعد أن منح ذلك الفوز الصدارة للأخاء الأهلي عاليه، الذي يبدو فريقا عنيدا وجاهزا لمنافسة باقي المرشحين على لقب هذا الموسم تماما كفريق الساحل الذي يقوده اللاعب الدولي السابق محمود حمود.

ولم يظهر العهد، حامل اللقب، بمستوى ثابت وابتعد عن المقدمة، خاصة بعد خسارته المثيرة للجدل أمام الأنصار، وهو ما سيدفع المدرب رضا عنتر، نجم لبنان الأسبق، إلى إيجاد مخرج يعيد البريق إلى الفريق في الجولات المقبلة.

ولم يلتق قطبا بيروت الأنصار والنجمة بعد، وهما في المركزين الثاني والثالث، وقد استهل الأنصار الدوري بصورة ممتازة واضعا نصب عينيه استعادة اللقب بعد طول انتظار، فيما يعد النجمة الذي يشرف عليه لاعبه الدولي السابق موسى حجيج بالكثير، فهو صاحب أقوى خط هجوم بين فرق الدوري.

وشهدت المراحل الخمس من الدوري رحيل مدربين اثنين، الأول هو أميل رستم المدير الفني لنادي الصفاء، الذي تقدّم باستقالته بعد فوز فريقه على التضامن صور بهدفين نظيفين في الجولة الخامسة، تاركا الفريق الأصفر في منتصف اللائحة بسبع نقاط حصدها من فوزين وتعادل.

وأرجع رستم، الذي سبق له أن قاد الصفاء إلى بطولة الدوري، قرار رحيله إلى أسباب شخصية تتعلق باضطراره للسفر في الفترة المقبلة، بعد أن وضع تشكيلة جديدة قادرة على التطور في الجولات المقبلة. أما ثاني المدربين فهو محمد الدقة مدرب نادي البرج العائد حديثا للأضواء بقيادة الدقة نفسه، بعد الخسارتين الأخيرتين للفريق، وقد استعانت إدارة البرج بمساعده ولاعب البرج الدولي السابق فؤاد حجازي لتولي المهمة.

شارك: