الزمالك ينفي الشائعات الرائجة حول عبد الشافي والونش

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-21 21:35
محمد عبد الشافي (يمينًا) نجم نادي الزمالك المصري (X/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى عبد الواحد السيد، مدير الكرة في نادي الزمالك جميع الأخبار والشائعات التي تتحدث عن استبعاد الثنائي محمد عبد الشافي ومحمود حمدي الونش من قائمة الفريق بعد تعرضهما للإصابة.

وانتشرت خلال الساعات الأخيرة أخبار وتقارير تحدثت عن إرسال إدارة "الفارس الأبيض" طلبًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم لسحب اسمي اللاعبين محمد عبد الشافي ومحمود حمدي الونش من قائمة النادي إثر تعرضهما لإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وكان الونش قد تلقى إصابة قوية في الرباط الصليبي للركبة، أجبرته على إجراء عملية جراحية في ألمانيا، ستبعده عن الملاعب إلى غاية نهاية الموسم الحالي 2023-2024، مثلما كشف عنه محمد أسامة طبيب نادي "ميت عقبة".

وبعد إصابة الونش، تلقى الزمالك ضربة موجعة أخرى بتعرض زميله عبد الشافي لإصابة خطيرة في الرباط الصليبي للركبة، سيجري على إثرها عملية جراحية هو الآخر في ألمانيا، علمًا أنه سيغيب عن المنافسة إلى غاية نهاية الموسم على غرار زميله الونش.

الزمالك يؤكد عدم استبعاد الثنائي  عبد الشافي والونش من القائمة

وأكد عبد الواحد السيد مدير الكرة في نادي الزمالك بأن جميع الأخبار والتقارير التي تتحدث عن تقدم "الفارس الأبيض" بطلب أمام الاتحاد المصري لسحب اسمي الثنائي الونش وعبد الشافي من قائمة الفريق لا أساس لها من الصحة.

وأوضح السيد في تصريحات صحفية أن الونش خضع لعملية جراحية ناجحة بعد تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي، وبأنه بدأ المرحلة الأولى من عملية إعادة التأهيل، على أمل التعافي سريعًا من الإصابة.

وبشأن إصابة عبد الشافي قال السيد في تصريحاته، أن المدافع الأيسر لنادي الزمالك سيجري عملية جراحية بألمانيا في موضع إصابته بالركبة، موضحًا بأن إدارة الفريق تعمل على إنهاء إجراءات سفره في أقرب وقت ممكن.

وتأتي هذه الإصابات التي يتعرض لها لاعبو الزمالك، في وقت فشل هذا الأخير في العودة إلى درب الانتصارات ضمن الدوري المصري، حيث اكتفى بالتعادل (0-0)، أول أمس الإثنين، أمام مضيفه الإسماعيلي في الجولة 13 من المسابقة.

ويأتي الزمالك في مرتبة متأخرة على جدول ترتيب الدوري المصري خلال الموسم الحالي 2023-2024، حيث يحتل المركز 13 برصيد 12 نقطة، مع امتلاكه 4 مباريات مؤجلة في المسابقة التي وصلت إلى جولتها الـ13.

شارك: