خاص | قائمة الأهلي أمام ميدياما في دوري أبطال أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-20 20:06
من تدريبات الأهلي المصري تحسبًا لمواجهة ميدياما الغاني (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحل النادي الأهلي ضيفًا على ميدياما الغاني، يوم السبت المقبل الموافق 24 من شهر فبراير/ شباط الجاري، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم، حيث حصل موقع "winwin" على قائمة الأهلي المعنية بهذه المباراة.

ويستعد الأهلي للسفر إلى دولة غانا يوم غد الأربعاء، وعينه على العودة بالنقاط الثلاثة من أجل الحفاظ على صدارة المجموعة والاقتراب خطوة كبيرة من الدور ربع النهائي.

وكشف مصدر خاص داخل النادي الأهلي لـ"winwin" عن قائمة "المارد الأحمر" التي اختارها المدرب السويسري للفريق، مارسيل كولر، استعدادًا لهذه المواجهة، مع تسجيل غياب العديد من النجوم، على غرار "كهربا" ومروان عطية ومحمد الشناوي.

قائمة الأهلي أمام ميدياما في دوري أبطال أفريقيا

اختار كولر في حراسة المرمى كُلًّا من مصطفى شوبير وحمزه علاء ومصطفى مخلوف، مع الإشارة إلى تواصل غياب الحارس الأول، الشناوي المصاب.

وفي خط الدفاع وقع اختياره على كريم الدبيس وعلي معلول وأكرم توفيق ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة.

وفي خط الوسط كانت الخيارات التالية: إمام عاشور وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ورضا سليم وكريم فؤاد وبيرسي تاو وكريم نيدفيد ومصطفى أبو الخير.

قائمة الأهلي أمام ميدياما شهدت أيضًا في خط الهجوم كلًّا من أنطوني موديست ووسام أبو علي وطاهر محمد طاهر.

وقد حقق الأهلي الفوز بثلاثية نظيفة (3-0) أمام ميدياما الغاني في لقاء الذهاب بين الفريقين الذي أُقيم في القاهرة.

وينافس الأهلي ضمن المجموعة الرابعة بدور المجموعات في دوري الأبطال الأفريقي برفقة أندية شباب بلوزداد الجزائري ويانغ أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني.

ويتصدر "المارد الأحمر" جدول ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط بعد الفوز في مباراة والتعادل في 3 لقاءات.

شارك: