مدرب الأهلي المصري يستعيد قوته الضاربة قبل مواجهة ميدياما

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-19 20:19
السويسري مارسيل كولر مدرب فريق الأهلي المصري (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل النادي الأهلي المصري تحضيراته لمباراة فريق ميدياما الغاني، حيث أجرى الفريق اليوم الاثنين تدريباته الصباحية على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

ويستعد "المارد الأحمر" للسفر إلى دولة غانا، يوم الأربعاء المقبل الموافق 21 من شهر فبراير/ شباط الجاري، استعدادًا لملاقاة ميدياما الغاني، ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

عودة قوية لنجوم الأهلي في التدريبات الجماعية

وكشف الموقع الرسمي للنادي الأهلي المصري عبر شبكة الإنترنت، عن عودة نجوم الفريق بيرسي تاو وأحمد نبيل "كوكا" ووسام أبو علي إلى المشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي بعد تعافيهم من الإصابات التي تعرضوا لها.

وكان الفلسطيني أبو علي قد تعرض لإصابة عضلية، بينما تعرض "كوكا" لإصابة بتزمق في أربطة الكاحل خلال معسكر منتخب مصر قبل بطولة انطلاق كأس أمم أفريقيا 2024 التي لُعبت في ملاعب كوت ديفوار وفاز منتخب "الأفيال" بلقبها على حساب منتخب نيجيريا في المباراة النهائية.

من ناحية أخرى، عانى النجم الدولي الجنوب أفريقي بيرسي تاو من إجهاد عضلي بعد نهاية مشاركته مع منتخب "الأولاد" بكأس أمم أفريقيا قبل أن يعود للتدريبات بشكل طبيعي ويظهر بمعنويات عالية.

وكان الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر قد منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 48 ساعة بعد مواجهة شباب بلوزداد الجزائري، وعاد بعدها "المارد الأحمر" لمواصلة تدريباته اليومية على ملعب التتش، حيث يركز الجهاز الفني على تصحيح الأخطاء التي ظهرت في مباراة شباب بلوزداد الجزائري الماضية، ورفع معدل اللياقة البدنية للاعبين.

ويسعى النادي القاهري لتحقيق الفوز في مباراة ميدياما، من أجل ضمان التأهل إلى دور الثمانية من البطولة القارية، دون الحاجة إلى نقاط المباراة السادسة والأخيرة في دور المجموعات أمام فريق يانغ أفريكانز التنزاني.

الأهلي يتصدر مجموعته بدوري الأبطال

ينافس الأهلي ضمن المجموعة الرابعة بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، برفقة أندية شباب بلوزداد الجزائري ويانغ أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني، ويتصدر جدول ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في 3 لقاءات.

جدير بالذكر أن فريق الأهلي حقق الفوز بثلاثية دون رد على ميدياما الغاني خلال لقاء الإياب الذي جمع بينهما في العاصمة المصرية القاهرة بالجولة الأولى من دور المجموعات.

شارك: