الزمالك يضع شرطاً مهماً في ملف المدرب الجديد

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-02 23:03
أرشيفية لفريق الزمالك المصري (X/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لا يزال ملف المدير الفني الأجنبي لنادي الزمالك يشهد انقسامًا على طاولة مجلس الإدارة بين مؤيد لاستمرار معتمد جمال حتى نهاية الموسم، وبين منادٍ بضرورة جلب مدرب أجنبي قبل السفر إلى الإمارات للدخول في معسكر تتخلله بطولة ودية.

الطرف المؤيد لضرورة جلب المدرب الأجنبي يرى ضرورة حسم الملف سريعًا، خاصةً أن الفريق تنتظره مباريات صعبة في الدوري المصري، بالإضافة إلى مسابقة كأس الكونفيدرالية ونهائي كأس مصر.

الاتجاه الأقرب للزمالك هو جلب مدير فني أجنبي، لكن بناء على شرط مهم يجب أن يتوفر في المدرب القادم لنادي القلعة البيضاء.

إذا كان المدير الفني من الأسماء الكبيرة، فسيسعى الزمالك لمحاولة إقناعه بجلب عدد محدود من مساعديه، بهدف عدم تحميل خزينة النادي أموال أكثر، وإقحام كل من أحمد مجدي ومعتمد جمال كمدربين مساعدين معه.

الزمالك في كل الأحوال، سينتظر إلى حين تسوية الغرامات الموقعة عليه ورفع القيد؛ لمعرفة الميزانية المحددة للتعاقد مع المدرب الجديد الذي سيشرف على الفريق.

ويتطلع الزمالك لتعزيز صفوفه بالعديد من الأسماء الجديدة، حيث تشير التقارير إلى رغبته في ضم محمد شكري، الظهير الأيسر لنادي سيراميكا.

كما أنهى الزمالك مسألة التجديد لظهيره الأيسر الدولي المصري، أحمد فتوح، حيث أعلن النادي عن تجديد عقد فتوح لمدة 3 سنوات مقبلة، بعدما كان على بُعد خطوة من الرحيل عن القلعة البيضاء.

ويحتل الزمالك المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري المصري برصيد 11 نقطة حصدها خلال 8 مباريات، ويبتعد بفارق 8 نقاط عن المتصدر زد برصيد 19 نقطة.

شارك: