الزمالك يستعيد رباعي الفريق قبل مواجهة طلائع الجيش

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-24 15:14
جانب من تدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري (twitter/ ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استعاد الزمالك خدمات لاعبيه ناصر منسي وعمر جابر وأحمد فتوح ومحمد عبد الغني الذين عادوا للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، صباح اليوم الأربعاء، على ملعب "عبد اللطيف أبو رجيلة" بمقر القلعة البيضاء.

وشارك الرباعي في المران الجماعي للفريق اليوم بعد تماثلهم للشفاء من الإصابات المختلفة التي تعرضوا لها خلال الفترة الماضية. وخاض لاعبو الزمالك البدلاء والمستبعدون من مباراة الداخلية بمسابقة الدوري المصري الممتاز، مجموعة من التدريبات البدنية القوية على هامش المران الجماعي للأبيض.

وشهدت التدريبات الجماعية للفريق التركيز على رفع الحمل البدني للبدلاء والمستبعدين من لقاء الداخلية، عن طريق خوض مجموعة من التدريبات في صالة الجيمانيزيوم والملعب.

أوسوريو يعقد جلسة مع اللاعبين

من ناحية أخرى، عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم.

وحرص المدير الفني للفريق على شرح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مواجهة الداخلية الأخيرة بالإضافة إلى شرح برنامج الفريق خلال مران اليوم وأبرز الجمل الفنية المراد تنفيذها.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الجدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري المصري برصيد 47 نقطة، بينما يقبع طلائع الجيش في المرتبة السابعة عشر (قبل الأخيرة) برصيد 26 نقطة.

شارك: