أوسوريو: نحتاج مزيدًا من العمل وسعيد في الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-23 01:41
الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك المصري (Twitter/Zamalek)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك المصري، أنه طالب لاعبيه باللعب المباشر على المرمى، خلال مباراة الداخلية الأمس في الدوري.

وأضاف المدرب في المؤتمر الصحفي قائلا: "سنحت لنا العديد من الفرص المحققة في الشوط الأول، وكانت هناك مشكلة في إنهاء الهجمة، كما أن فريق الداخلية يجيد التحول، وسنحت لهم عدة فرص أيضًا".

وتابع قائلا: "أتيحت لنا فرصة لإنهاء المباراة، لكننا أهدرنا ركلة الجزاء، والداخلية نجح في العودة. الزمالك يحتاج إلى تحسين إنهاء الهجمات بشكل أفضل في المرحلة المقبلة".

وأضاف أوسوريو: "منذ توليت مهمة تدريب الزمالك، لم يهدر أحمد سيد "زيزو" ركلة جزاء، هو من أفضل مسددي ركلات الجزاء بالفريق".

وفيما يخص لاعب خط الوسط، محمد أشرف روقا، علق المدير الفني بالقول: "أخبرت روقا بأني أسانده، وأرى أنه أفضل لاعب في مركزه، ويقدم مستوى جيدًا".

وتابع أوسوريو قائلا: "لدي طريقتان لحل مشكلة ارتداد اللاعبين في حالة الدفاع؛ الأولى: هي أن نمنع الكرات العالية، والثانية: هي الفوز بالثنائيات".

وفيما يخص عرض نادي مونتيري المكسيكي لتوليه تدريب الفريق، قال: "أنا واضح للغاية، تلقيت فرصًا كثيرة في المكسيك، لكنني سعيد لوجودي في الزمالك".

جدير بالذكر أن الزمالك سقط في فخ التعادل أمام مضيفه الداخلية بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس الإثنين، في إطار منافسات الأسبوع الـ29 من بطولة الدوري المصري الممتاز على استاد السويس.

وبهذه النتيجة، رفع نادي الزمالك رصيده إلى 47 نقطة، ليحتل بها المركز الـ4 في جدول ترتيب الدوري المصري، فيما وصل نادي الداخلية للنقطة الـ28 في المركز السادس عشر.

شارك: