الزمالك يتسلح بـ"تفوق تاريخي كاسح" في مواجهة الداخلية

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-22 12:37
الزمالك يتأهب لمواجهة الداخلية في مباراة مُرتقبة ببطولة الدوري المصري الممتاز (twitter/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره الداخلية، اليوم الإثنين، بـ"استاد السويس الجديد"، في إطار مباريات الجولة الـ(29) لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ومن المُقرر أن تنطلق المواجهة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة.

ويحتل نادي الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد (46) نقطة، فيما يحتل الداخلية المركز الـ(16) برصيد (27) نقطة.

والتقى الزمالك مع الداخلية في (16) مباراة قبل لقاء اليوم؛ بواقع (14) مباراة بالدوري، ومباراتين بكأس مصر، وخلال المباريات الـ(16)، حقق الفارس الأبيض 13 انتصارًا وتعادل (3) مرات، وسجّل لاعبوه 29 هدفًا، فيما سجّل الداخلية (10) أهداف.

وترجع آخر مواجهة جمعت بين الزمالك والداخلية إلى الدور الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم (2022-23)، وتحديدًا في يناير/ كانون الثاني الماضي، وقد انتهت هذه المباراة، التي أُقيمت في ملعب "القاهرة الدولي" ضمن الجولة الـ(12) من المسابقة المحلية، بالتعادل الإيجابي (1-1).

وشهدت قائمة الزمالك لمواجهة الداخلية، اليوم الإثنين، غياب العديد من اللاعبين؛ سواء للإصابات أو التأهيل، وهم: محمود حمدي "الونش"، أحمد فتوح، محمود شبانة، محمد عبد الشافي، سيف فاروق جعفر، محمد عبد الغني، عبد الله جمعة، وعمر جابر.

بينما غاب يوسف أسامة نبيه لاستبعاده، والمغربي أحمد بلحاج للإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.

قائمة الزمالك لمواجهة الداخلية

  • حراسة المرمى: محمد عواد، محمد صبحي، محمد نديم.
     
  • خط الدفاع: حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، مصطفى الزناري، محي جمعة، محمد طارق، حاتم محمد "سكر".
     
  • خط الوسط: نبيل عماد "دونغا"، محمد أشرف "روقا"، محمد حسام "بيسو"، عبد الله محمد، سيد عبد الله "نيمار"، عمرو السيسي، محمود عبد الرازق "شيكابالا"، أحمد سيد "زيزو"، إبراهيما نداي، مصطفى شلبي.
     
  • خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، سامسون أكينولا.
شارك: