خاص | الزمالك يبحث عن مدافع جديد من شمال أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-21 17:33
من تدريبات نادي الزمالك (twitter/ ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأت إدارة الكرة بنادي الزمالك، التفكير بجدية في ضم مدافع جديد من شمال أفريقيا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الأبيض في الموسم الجديد.

وجاءت إصابة محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق بقطع في الرباط الصليبي، وغيابه لمدة طويلة، لتدفع مسؤولي الفريق الأبيض للتفكير في ضم مدافع جديد لصفوف الفريق.

وأكد مصدر بنادي الزمالك أن قلة المدافعين المميزين في الدوري المصري دفعت إدارة الكرة للتفكير في ضم مدافع من شمال أفريقيا.

ويأتي ذلك القرار، بخلاف الاستقرار على عودة محمود علاء مدافع الزمالك المعار للاتحاد السكندري إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل عقب انتهاء إعارته.

وينتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق مساء، اليوم الأحد، بالسويس استعدادًا للقاء المرتقب أمام فريق الداخلية، والمُقرر في التاسعة والنصف مساء غدٍ الإثنين باستاد السويس الجديد.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأبيض تدريبه الختامي مساء اليوم على ملعب "عبد اللطيف أبو رجيلة"، على أن يختار الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني، قائمة الفريق التي ستخوض لقاء الداخلية عقب المران، للانتظام في المعسكر المغلق.

ومن المُنتظر أن يتواصل غياب كل من أحمد فتوح وعمر جابر ومحمد عبد الغني وناصر منسي وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي للإصابة.

شارك: