الزمالك يتخذ قرارًا نهائيًا بخصوص صفقة مصطفى أشرف

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-04 15:00
مصطفى أشرف لاعب نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني (Ahram)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التراجع عن فكرة التعاقد مع مصطفى أشرف (لاعب نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني)، خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

وأعلن أحمد سالم، المتحدث الإعلامي الرسمي باسم نادي الزمالك، أن النادي قرر صرف النظر عن الحصول على خدمات مصطفى أشرف.

ونشر أحمد سالم، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "الزمالك يصرف النظر عن التعاقد مع اللاعب الناشئ مصطفى أشرف، بسبب المزايدات التي لا تتفق مع سياسة التعاقدات الجديدة.. الزمالك أولًا".

وكان نادي الزمالك قريبًا من الحصول على خدمات مصطفى أشرف، بعد التوصل لاتفاق مع اللاعب ووالده، وقد وقّع أشرف على نسخة واحدة فقط من عقود انتقاله للقلعة البيضاء.

ثم واجه الزمالك أزمة في إتمام الصفقة، بسبب رفض مسؤولي نادي بوروسيا مونشنغلادباخ بيع اللاعب، بعد غلق القيد في الدوري الألماني، وعدم  ضم لاعب يحل بديلًا لمصطفى أشرف. بالتالي، رفض النادي الألماني التفريط في خدمات لاعبه عبر صفقة بيع نهائي.

جدير بالذكر أن مصدرًا خاصًا أكد لـ"winwin" أن النادي الأهلي المصري عاد للمفاوضات من جديد مع بوروسيا مونشنغلادباخ، وقدّم عرضًا رسميًا للنادي الألماني، بهدف ضم مصطفى أشرف، عبر صفقة بيع نهائي، خاصةً بعد توقف مفاوضات الزمالك.

وأكد المصدر أن الأهلي ينتظر الرد النهائي من مونشنغلادباخ، مُشيرًا إلى أنه كان هناك خلاف مع مصطفى أشرف ووالده على المقابل المالي، ولكن تمت تسوية كافة الأمور المالية والتعاقدية، وتتبقى موافقة النادي الألماني على بيع اللاعب.

من يكون مصطفى أشرف لاعب بوروسيا مونشنغلادباخ؟

يُجيد مصطفى أشرف اللعب في عدة مراكز بخط الوسط، وبدأ صاحب الـ19 عامًا مسيرته الكروية كلاعب في صفوف نادي أس سي راينكامب لمدة سنتين ونصف، ثم انتقل إلى نادي إم إس في دويسبورج لمدة عام، وبعد ذلك انضم إلى بوروسيا مونشنغلادباخ.

وشارك مصطفى أشرف مع ناديه الحالي بوروسيا مونشنغلادباخ هذا الموسم 2023-24 في 8 مباريات، لكنه لم يسجل أي هدف.

جدير بالذكر أن مصطفى أشرف شارك في مباراة واحدة بقميص منتخب مصر للشباب، تحت قيادة محمود جابر، أمام منتخب غانا في ديسمبر/ كانون الأول 2022.

كما شارك مصطفى أشرف مع منتخب ألمانيا تحت 16 و17 و18 عامًا، وحمل شارة قيادة منتخب ألمانيا تحت 17 عامًا، لكن لم يشارك حتى الآن مع الفريق الأول في منتخب ألمانيا أو مصر.

شارك: