الركراكي يدعم الوداد برسالة قوية قبل القمة أمام الترجي

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-27 01:12
وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دعم وليد الركراكي، المدير الفنّي لمنتخب المغرب لكرة القدم، فريق الوداد الرياضي برسالة قوية بعد تأهله إلى نصف نهائي النسخة الأولى من مسابقة الدوري الأفريقي، على حساب إنييمبا النيجيري، ليضرب موعدًا مع الترجي التونسي في نصف النهائي.

وتابع الركراكي، المدرب السابق للوداد المغربي، مباراة الوداد وإنييمبا، من ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، التي جرت سهرة الخميس، لحساب إياب دور ربع النهائي من البطولة القارية الجديدة، حيث اكتسح الفريق الأحمر منافسه النيجيري بثلاثية دون رد (3-0)، مكرسًا تفوقه في مباراة الذهاب، بنتيجة 0-1 على ملعب "غودويل أكبادو" في مدينة أويو.

وأشاد الركراكي، في تصريح إعلامي عقب المباراة، بالمستوى الذي ظهر به الوداد في المباراة، مبديًا أمله في أن يتمكن الفريق المغربي من مواصلة تألقه والفوز بأول نسخة من الدوري الأفريقي، وتابع: "الوداد يمثل اليوم الكرة المغربية، وأتمنى أن يفوز باللقب لإسعاد الجماهير المغربية".

وأثنى المدير الفني لمنتخب "أسود الأطلس" على نادي الوداد إدارةً وجمهورًا، معتبرًا أن الفريق يُعَدّ محطة هامّة في مساره المهني مدربًا، وأردف: "تشرفت بقيادة الوداد، فزت معه بدوري أبطال أفريقيا والدوري المغربي، سأظل دائمًا ممتنًّا لفضل هذا الفريق عليَّ، علاقتي كانت وستظل جيدة مع الجمهور الودادي ومع سعيد الناصيري رئيس الوداد".

ويرى الركراكي أن التركيبة البشرية التي يمتلكها الفريق الأحمر خلال الموسم الحالي، تُعتبَر من بين أفضل الأجيال التي مرّت في تاريخ النادي، معربًا عن تفاؤله بقدرة الفريق على الفوز بجميع الألقاب الممكنة الموسم الحالي محليًّا وقاريًّا.

واستدرك قائلًا: "أعتقد أن المنافسة في الدوري ستكون صعبة للغاية في ظل وجود أندية قوية مثل الرجاء ونهضة بركان والجيش الملكي؛ لكن على الصعيد القاري، عوّدنا الوداد على التألق، وبلوغ أدوار متقدمة، بفضل العمل الكبير الذي يقوم به سعيد الناصيري مع النادي".

وقاد الركراكي فريق الوداد خلال موسم واحد في عام 2021، وتمكن من الفوز بدوري أبطال أفريقيا والدوري المحلي، فيما قضى 6 سنوات برفقة الفتح الرياضي وفاز معه بلقب الدوري، في الوقت الذي انطلقت مسيرته التدريبية في المغرب مساعدًا للمدير الفني لمنتخب المغرب الأسبق رشيد الطاوسي.

شارك: