الراوي وطارق سلمان يعلقان على تأهل قطر لثمن نهائي كأس آسيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-17 20:52
بسام الراوي أسهم في تأهل قطر إلى ثمن نهائي كأس آسيا 2023 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ثمّن بسام الراوي وطارق سلمان تأهل قطر  إلى الدور ثمن النهائي لبطولة كأس آسيا 2023، عقب الفوز على طاجيكستان بنتيجة 1-0، مؤكدين تفاؤلهما لمواصلة حملة الدفاع عن اللقب المحقق في الإمارات عام 2019.

ونجح العنابي في تحقيق فوز صعب على طاجيكستان بهدف نظيف، سجله المتألق أكرم عفيف في الدقيقة (17) من عمر المواجهة، ليصبح العنابي أول الواصلين إلى الدور ثمن النهائي، بعد تعادل لبنان والصين في المباراة الثانية من نفس المجموعة.

بسام الراوي: هذا سرّ تأهل قطر إلى ثمن النهائي

أعرب بسام الراوي، مدافع منتخب قطر عن سعادته الكبيرة، عقب تأهل قطر إلى ثمن نهائي كأس آسيا 2023، بعد الفوز على طاجيكستان، وقال: "حققنا ثلاثة نقاط مهمة بالنسبة إلينا، الحمد لله على هذا التأهل، لكن يجب أن لا ننسى أننا سنلعب مباراة ثالثة أمام منتخب الصين، وسنخوض البطولة مباراة بعد مباراة".

ثم تابع حول المستوى المقدم: "كلاعب، لا يمكنني أن أقيّم اللاعبين أو نفسي فوق الملعب، هناك الجاهز الفني الذي يقيّم، لكن على العموم، نحن نحاول تقديم ما يطلب منا، واللعب بروح عالية، خاصة وأن الجمهور كان حاضرًا بقوة في الملعب، وهذا يعطينا دافعًا قويًّا، لن نخذلهم، كما نأمل أن يكونوا دائمًا معنا".

طارق سلمان: شعورنا لا يوصف بهذا التأهل

بدوره، ثمّن طارق سلمان التأهل إلى ثمن النهائي، بقوله: "شعورنا لا يوصف، الحمد لله على تصدر المجموعة وعلى الفوز، المباراة كانت صعبة جدًّا، منتخب طاجيكستان كان ندًّا قويًّا، ونسق المباراة كان عاليًا من البداية إلى نهايتها، لكننا عرفنا كيف نسجل في الشوط الأول ونستغل الفرص، وعرفنا كيف نحافظ على نظافة شباكنا في المباراة الأولى وفي الثانية".

وأردف بشأن مردود المنتخب قائلًا: "المستوى سيتطور من مباراة إلى مباراة، كلنا متحمسون، كما تابعتم كانت هنالك تغييرات عديدة في الفريق، كل لاعب يريد تقديم أفضل ما لديه، والمدرب لا يخذل أي لاعب. نتمنى أن نكرر سيناريو نسخة 2019".

جدير بالذكر أن المنتخب القطري سيلاقي نظيره الصيني في الجولة الثالثة والختامية من دور المجموعات، وذلك يوم 22 يناير/ كانون الثاني الجاري على ملعب خليفة الدولي، في حدود الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي التوقيت ذاته يتواجه منتخبا لبنان وطاجيكستان لحساب المجموعة ذاتها.

شارك: