الدوسري يشدد على ضرورة احترام مانشيني ويستهدف اللقب

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-25 22:26
من مشاركة سالم الدوسري مع المنتخب السعودي في المباراة أمام تايلاند (X/SaudiNT)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شدد سالم الدوسري مهاجم وقائد المنتخب السعودي على ضرورة احترام المدرب روبرتو مانشيني وخياراته الفنية، كما أكد بأن هدف منتخب بلاده هو التتويج بلقب كأس آسيا قطر 2024.

وتعادل "الأخضر" السعودي بنتيجة (0-0) أمام تايلاند، اليوم الخميس، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة لكأس آسيا 2024 بقطر.

وتأهل منتخب السعودية في المركز الأول لمجموعته السادسة في البطولة الآسيوية برصيد 7 نقاط، بعد إحرازه فوزين اثنين ضد عمان وقيرغيزستان، وتعادلًا واحدًا أمام تايلاند.

ويواجه "الصقور" منتخب كوريا الجنوبية في دور الـ 16 لكأس آسيا 2024، وذلك خلال المباراة التي ستجرى، يوم الثلاثاء 30 يناير/كانون الثاني على ملعب المدينة التعليمية.

الدوسري يؤكد ضرورة احترام مانشيني ويستهدف التتويج

وأدلى الدوسري قائد المنتخب السعودي بتصريحات بعد نهاية مواجهة تايلاند، قال فيها: "الحمد لله على هذا التأهل، وألف مبروك لنا وللجمهور، شكرًا للجمهور الذي حضر وساندنا".

وأضاف الدوسري قائلًا: "انتهت خطوة دور المجموعات، كان بودنا تحقيق العلامة الكاملة، والحصول على 9 نقاط، لكن الحمد لله، هذه كرة القدم، يجب أن نعدل أخطاءنا، ونطوي ملف دور المجموعات، لأن أمامنا مباراة أهم من هذه".

وأكد الدوسري أن المنتخب السعودي يطمح لتقديم مستوى جيد في جميع مبارياته، وصرح بالقول: "الحمد لله، طموحنا دائمًا عالٍ، وكل مباراة نطمح للفوز بها، يجب أن تقدم فيها أفضل مستوى ممكن، ويجب أن تحترم شعار ومنتخب وطنك".

وشدّد الدوسري على ضرورة احترام خيارات المدرب مانشيني، مشيرًا إلى أن هدف منتخب بلاده هو الفوز باللقب، بقوله: "مستوانا يتطور خطوة بخطوة ومباراة بعد مباراة، لا بد أن نحترم مدربنا وتشكيلته، واللاعبون كلهم على قلب رجل واحد، وأتينا إلى هنا من أجل هدف واحد، وهو الحصول على البطولة، وليس من أجل المشاركة فقط".

وختم تصريحاته قائلًا: "أداؤنا يتطور مباراةً بعد الأخرى، نحن لاعبون ذوو خبرة، ومعنا لاعبون صغار نحاول الرفع من معنوياتهم، ولقد رأيت الروح والإصرار في لقاء اليوم، وكذا في مباراة عمان التي تمكنا فيها من الرجوع خلال الدقائق الأخيرة، هذه الروح التي نتمتع بها دائمًا، وبإذن الله سنفرح".

للتذكير فإن المنتخب السعودي يسعى للتتويج بلقب كأس آسيا للمرة الرابعة في تاريخه، كونه فاز به في السابق 3 مرات، آخرها كان في نسخة 1996.

شارك: