الدوري السوري | الوثبة يخسر للمرة الأولى وأهلي حلب يتصدر

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-19 18:15
لقطة من فوز فريق الاتحاد أهلي حلب على الجيش (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعتلى فريق الاتحاد أهلي حلب صدارة الدوري السوري لكرة القدم للمرة الأولى هذا الموسم، بتغلبه على فريق الجيش بهدف دون مقابل سجله المحترف السنغالي بابا سالا، في قمة الجولة الرابعة عشرة من المسابقة، ليرفع رصيده إلى 28 نقطة في الصدارة. 

المتصدر السابق فريق الوثبة (27 نقطة) خسر للمرة الأولى هذا الموسم بسقوطه في ميدان مضيفه جبلة بهدفين مقابل واحد، وذلك على الرغم من تقدم الوثبة بهدف في الدقيقة السادسة عشرة عبر إبراهيم العبد الله، إلا أن جبلة رد بهدفين في الشوط الثاني، أتى الأول عبر محمود البحر من علامة الجزاء في الدقيقة السادسة والستين، ووقّع محمد نعنوع على هدف الانتصار في الدقيقة الرابعة والسبعين، ليرفع جبلة رصيده إلى 26 نقطة في المركز الرابع. 

الفتوة بدوره عاد بانتصار صعب من ميدان مضيفه حطين بهدف دون رد سجله ثائر كروما في الدقيقة الثالثة والثمانين، ليتقدم بذلك فريق الفتوة إلى المركز الثالث برصيد 27 نقطة، بفارق المواجهات المباشرة مع الوثبة الثاني، فيما تجمد رصيد حطين عند 8 نقاط في المركز العاشر قبل الأخير. 

التعادل السلبي سيطر على نتيجة لقاء فريقي الكرامة وتشرين في حمص، ليرفع تشرين رصيده إلى 19 نقطة في المركز السادس، بمقابل 11 نقطة للكرامة في المركز السابع. 

مباريات المرحلة تختتم الخميس بلقاء ديربي دمشق والذي سيجمع فريقي الوحدة والمجد على أرضية ملعب الجلاء بدمشق، حيث سيسعى فريق المجد صاحب المركز الأخير بست نقاط لاقتناص الفوز من الوحدة الذي يملك تسع نقاط في رصيده في المركز التاسع.

ترتيب فرق الصدارة

  • الاتحاد أهلي حلب: 28 نقطة
  • الوثبة: 27 نقطة
  • الفتوة: 27 نقطة
  • جبلة: 26 نقطة
  • الجيش: 23 نقطة
شارك: