منتخب سوريا يواصل تحضيراته لمواجهة تايلند وديًا

2023-03-23 17:48
جانب من تدريبات منتخب سوريا في معسكره التدريبي بمدينة دبي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل منتخب سوريا تحضيراته الجادة في معسكر دبي، تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، استعدادًا لمواجهة منتخب تايلند وديًا السبت في تمام العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، التاسعة بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة. 

وشهد المعسكر التدريبي للمنتخب السوري حضور كافة اللاعبين الذين  استدعاهم المدير الفني الجديد لنسور قاسيون، باستثناء كامل حميشة الذي لم يلتحق بالبعثة بسبب عدم الانتهاء من إجراءات تجديد إقامته في العراق، واللاعب محمد عثمان الذي تبينت إصابته بالتهاب في النسيج الخلوي للساق والقدم اليمنى، لتقرر إدارة المنتخب إعادته لناديه التايلندي لاستكمال مراحل العلاج. 

وركز هيكتور كوبر خلال الحصص التدريبية التي أجراها منتخب سوريا بالملعب التدريبي لنادي شباب الأهلي دبي، على بعض التمارين البدنية للاعبين، بالإضافة إلى العديد من الجمل التكتيكية، مع تحليل فني لبعض مباريات المنتخب السابقة من خلال دروس نظرية في مقر الإقامة. 

يشار إلى أن منتخب سوريا سيسافر إلى البحرين فور انتهاء مباراته الودية يوم السبت القادم أمام تايلند، وذلك لمواجهة منتخب البحرين وديًا في المنامة يوم الثامن والعشرين من مارس/ آذار الجاري، في إطار الاستعدادات لنهائيات كأس آسيا التي ستقام في قطر مطلع عام 2024.

شارك: