الدوري الإنجليزي | تشيلسي يتعثر أمام بيرنلي وتوتنهام يفوز

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-30 20:42
من مباراة تشيلسي وبيرنلي في الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز (X/ChelseaFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعثر نادي تشيلسي على أرضه وبين جماهيره، واكتفى، اليوم السبت، بالتعادل (2-2) مع ضيفه بيرنلي في الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعد عودته إلى سكة الانتصارات في الجولة الماضية بتغلبه على نيوكاسل يونايتد، تعثر "البلوز" مجددًا في "البريمرليغ" بملعبه "ستامفورد بريدج" أمام منافسه الذي يحتل المركز قبل الأخير في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشيلسي يتعثر في الدوري الإنجليزي ضد بيرنلي

وسجل هدفي الفريق "اللندني" في المباراة نجمه كول بالمر، حيث وقع الأول عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة (44)، ثم سجل الهدف الثاني في الدقيقة (78).

ورغم تعرض لاعبه لورينز أسينيو للطرد في الدقيقة (40)، فإن بيرنلي نجح في العودة بنقطة ثمينة من ملعب "البلوز"، وذلك بهدفين سجلهما كل من جوش كولين وداري أوشيه في الدقيقتين (47) و(81) على التوالي.

وبهذا التعادل يحتل تشيلسي المركز 11 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، فيما بقي بيرنلي في المرتبة 19 وما قبل الأخيرة بـ 18 نقطة.

توتنهام يفوز بصعوبة على ضيفه لوتون تاون

وفي لقاء آخر، استطاع نادي توتنهام أن يحقق فوزًا صعبًا بنتيجة (2-1) على ضيفه لوتون تاون في المواجهة التي جمعتهما بملعب توتنهام الجديد. وفاجأ لوتون مضيفه "السبيرز"، وتمكن من تسجيل الهدف الأول في المباراة عبر لاعبه تاهيت شونغ في الدقيقة (3).

ونجح توتنهام في تعديل النتيجة بهدف سجله لاعب لوتون تاون عيسى كابوري بالخطأ في مرماه في الدقيقة (51)، ليهدي بعدها سونغ هيونغ مين الفريق اللندني النقاط الثلاثة بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة (86).

ويحتل توتنهام بفضل هذا الانتصار المركز الرابع مؤقتًا برصيد 56 نقطة، فيما ظل لوتون تاون في المرتبة 18 برصيد 22 نقطة.

نيوكاسل يحقق فوزًا مثيرًا على وست هام في الدوري الإنجليزي

وفي مباراة أخرى، أجريت اليوم السبت، حقق نادي نيوكاسل يونايتد فوزًا مثيرًا بنتيجة (4-3) على ضيفه وست هام يونايتد في الأسبوع 30 كذلك من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح "الماغبايس" باب التسجيل عبر ركلة جزاء، سجلها مهاجمه ألكسندر إيزاك في الدقيقة (6)، ولكن وست هام، نجح في تعديل النتيجة بهدف من تسجيل ميشيل أنطونيو في الدقيقة (21)، ليضيف بعدها زميله محمد قدوس الهدف الثاني في الدقيقة (45)، ثم سجل جارود بوين الهدف الثالث لفائدة "المطارق" في الدقيقة (48).

وتمكن نيوكاسل يونايتد من قلب الطاولة على وست هام، وفاز عليه في نهاية اللقاء، بعدما سجل الهدف الثاني عن طريق إيزاك أيضًا من ركلة جزاء في الدقيقة (77)، ثم أضاف هارفي بارنز ثنائية في الدقيقتين (83) و(90) على التوالي، ليقود فريقه نيوكاسل لتحقيق فوز مثير.

ونجح نيوكاسل يونايتد عن طريق هذا الفوز المثير في الصعود مؤقتًا إلى المركز الثامن بـ 43 نقطة، بينما يحتل وست هام المرتبة السابعة بـ 44 نقطة.

وفي لقاءات أخرى، لعبت، اليوم السبت، ضمن الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز، تغلب بورنموث على إيفرتون بنتيجة (2-1)، وتعادل نوتنغهام فورست مع كريستال بالاس بـ (1-1)، وانتهت المباراة بين شيفيلد يونايتد وفولهام بالتعادل (3-3) أيضًا.

شارك: