الدفعة الأخيرة.. 6 لاعبين ينتظرون الالتحاق بمعسكر منتخب تونس

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-05 01:08
حنبعل المجبري نجم منتخب تونس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أجرى المنتخب التونسي، الإثنين 4 سبتمبر/ أيلول، الحصة التدريبية الثانية في برنامج تحضيراته للمواجهة التي ستجمعه يوم الخميس بمنتخب بوتسوانا في إطار الجولة السادسة (الأخيرة)، من تصفيات كأس أمم أفريقيا (كوت ديفوار 2023).

وشارك 20 لاعبًا في الحصة التدريبية لمنتخب (نسور قرطاج)، في حين يُنتظَر التحاق الدفعة الأخيرة المكوّنة من 6 لاعبين.

وهم محمد علي بن رمضان لاعب فرينكفاروزي المجري، وثنائي هاكان السويدي عمر العيوني وعلي يوسف، إضافة إلى إلياس العاشوري من كوبنهاغن الدنماركي، وعلي معلول من الأهلي المصري، وحنبعل المجبري لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وحسب بيان رسمي من منتخب تونس، اختار المدرب جلال القادري في بداية الحصة التدريبية التركيز على الجانب البدني، قبل أن يطبق تدريبات فنية، من خلال مجموعة تدريبات تهم تمركز اللاعبين في مختلف الوضعيات الدفاعية أو الهجومية.

ويجري منتخب تونس، عصر الثلاثاء، حصة تدريبية ثالثة بملعب (حمادي العقربي برادس) وستكون مفتوحة للإعلام في أول 15 دقيقة.

ويشارك المنتخب التونسي في التصفيات بالمجموعة العاشرة، برفقة كل من غينيا الاستوائية وليبيا وبوتسوانا، ويحتل المرتبة الثانية برصيد 10 نقاط خلف منتخب غينيا الاستوائية الذي يتصدر ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة، بينما يحتل منتخب بوتسوانا المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وتتذيل ليبيا ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط. 

وضمن منتخب تونس تأهله لخوض نهائيات كأس أفريقيا، والمُحدد إقامتها خلال الفترة بين 13 يناير/ كانون الثاني و11 فبراير/ شباط القادمين، هو المنتخب الوحيد الذي تأهل 16 مرة متتالية للمعترك القاري.

شارك: