الدحيل يهزم أم صلال ويتوج بلقب كأس أوريدو

2023-03-29 09:27
الدحيل يتوج بلقب كأس أوريدو للمرة الأولى في تاريخه (twitter/qsl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توج الدحيل بلقب كأس أوريدو للمرة الأولى في تاريخه، عقب تغلبه على أم صلال بهدف نظيف، اليوم الثلاثاء، في المباراة النهائية التي أقيمت على استاد جاسم بن حمد.

وكان فريق أم صلال هو الأفضل في الشوط الأول؛ إذ خلق الكثير من الفرص الخطيرة كان أبرزها في الدقيقة (20) عندما توغل ياسين البخيت بالكرة وسددها قوية أبعدها الحارس شهاب الليثي.

ووسط هجمات أم صلال، قاد نام تايهي هجمة مرتدة للدحيل وسدد كرة من خارج منطقة الجزاء ومن زاوية صعبة لتستقر بزاوية بعيدة عن الليثي في الدقيقة (37).

وفي الشوط الثاني، كثَّف لاعبو أم صلال من هجماتهم على مرمى الدحيل، لكن حارس الدحيل نجح في التصدي لجميعها، كما تألق خليفة أبو بكر -حارس أم صلال- بالتصدي لتسديدة جديدة من نام تاي هي.

واستطاع الدحيل الحفاظ على تقدمه حتى نهاية المواجهة، ليتوج بباكورة ألقابه هذا الموسم، بانتظار التتويج بلقب الدوري القطري الذي يتصدر ترتيبه برصيد 39 نقطة وبفارق نقطتين عن العربي الثاني.

يذكر أن الدحيل تأهل إلى نهائي كأس أوريدو عقب تغلبه على السد في الدور نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسبق ذلك تصدره للمجموعة الثانية في الدور الأول، جامعًا 13 نقطة من أربعة انتصارات وتعادل.

ملخص فوز الدحيل على أم صلال

شارك: