الدحيل ينجو من الخسارة ونادي قطر يهزم العربي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-15 00:53
جانب من مباراة الدحيل والبدع في كأس الاتحاد القطري (twitter/DuhailSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجا الدحيل من الخسارة أمام البدع وحوّل تأخره بهدفين دون رد إلى تعادلٍ بنتيجة (2-2)، ضمن لقاءات المجموعة الخامسة في الجولة الثانية من مسابقة كأس الاتحاد القطري لموسم 2023-24.

وأحرز برايت إينو بوخاري، لاعب البدع، هدف المباراة الأول في الدقيقة الأولى ثم عاد وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة (23)، وفي الشوط الثاني قلّص الدحيل النتيجة عن طريق صهيب جنان في الدقيقة (47)، ثم أحرز راشد عبدالعزيز العبد الله هدف التعادل في الوقت القاتل بالدقيقة (90).

وتصدّر البدع المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط بينما حصد الدحيل أول نقطة في المجموعة التي تضم أيضًا ناديي المرخية والأهلي.  

نادي قطر يتجاوز العربي

وفي مباراة أخرى أقيمت على ملعب "جاسم بن حمد"، نجح فريق قطر في الفوز 2-1 على نظيره العربي. وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بنتيجة (1-1) حيث تقدّم العربي عن طريق حسن سيف الدين في الدقيقة السابعة، وتعادل لقطر علي سعود بالدقيقة (23)، ثم أضاف فريق قطر الهدف الثاني عن طريق عبد الرحمن محسن في الدقيقة (72).

وحصد فريق قطر 3 نقاط ارتقى بها إلى صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، في المجموعة التي تضم أيضًا الخريطيات والوعب.

الوعب يتخطى الخريطيات

وضمن لقاءات الجولة ذاتها، فاز الوعب على الخريطيات بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "عبد الله بن خليفة".

وجاء هدف الوعب الأول، عبر محمد صبحي بعد انفراده بالمرمى في الدقيقة الرابعة، ونجح اللاعب أحمد سالم العسكر في إضافة الهدف الثاني بتسديدة رائعة خارج منطقة الجزاء بالدقيقة (49)،

وحصل الوعب على أول ثلاث نقاط بعد خسارته في الجولة الأولى أمام قطر، بينما تعرض الخريطيات للخسارة الأولى بعد تخطيه للعربي في الجولة الماضية، ليحتل المرتبة الثانية، بينما حل الخريطيات ثالثًا بدون نقاط.

وأخيرًا على ملعب "حمد بن خليفة"، تعادل مسيمير والشحانية بدون أهداف ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى من البطولة نفسها؛ ليرفع كل فريق رصيده إلى أربع نقاط بعد فوز الشحانية في الجولة الأولى على معيذر، بينما تخطى مسيمير في ذات الجولة الماضية فريق الوكرة.

شارك: