الخطيب يُشعل حماسة لاعبي الأهلي قبل مواجهة مازيمبي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-17 18:55
محمود الخطيب أسطورة كرة القدم المصرية ورئيس النادي الأهلي (X / AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اختتم لاعبو الأهلي تدريباتهم اليوم الأربعاء، استعدادًا لخوض غمار نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام مازيمبي الكونغولي، بِحضورٍ مُحفّزٍ من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي.

وتأتي خطوة حضور الخطيب، رئيس المارد الأحمر، في المران الختامي للفريق، كنوع من المساندة والدعم المعنوي للفريق والجهاز الفني قبل خوض مباراة هامة أمام مازيمبي الكونغولي يوم الجمعة المقبل.

الخطيب يوجه رسالة إلى لاعبي الأهلي قبل مواجهة مازيمبي

وأفاد الموقع الرسمي للنادي الأهلي عبر شبكة الإنترنت، أن محمود الخطيب وجه كلمة واضحة للاعبين خلال حضوره في المران الختامي للفريق قبل السفر إلى الكونغو، أكّد فيها أهمية المرحلة المقبلة، داعيًا إياهم إلى بذل أقصى جهد لتحقيق الانتصارات في كافة البطولات، محليًا وقاريًا.

وخاض الأهلي مرانه ظهر اليوم الأربعاء على ملاعب الترتان بفرع النادي بمدينة نصر، ويتوجه الفريق بعد المران مباشرة إلى مطار القاهرة، حيث تغادر البعثة برئاسة الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس الإدارة، إلى الكونغو؛ استعدادًا لخوض مباراة مازيمبي.

وسبق للأهلي أن حجز مقعده في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما تمكن من إقصاء نظيره سيمبا التنزاني بنتيجة "3-0" في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من ربع نهائي دوري الأبطال.

في المقابل، تأهل مازيمبي للدور نصف النهائي من البطولة، بعد الفوز على بترو أتلتيكو الأنغولي، بنتيجة 2-1 إيابًا، فيما حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الذهاب من ربع النهائي لدوري الأبطال بين الفريقين.

كان الأهلي قد تعرض لهزيمة قاسية بنتيجة 2-1 أمام غريمه التقليدي الزمالك، في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين، ضمن مباريات الجولة العاشرة المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وسجّل للقلعة الحمراء أحمد عبد القادر في الدقيقة 74، بينما سجّل للزمالك سيف الجزيري ثنائية في الدقائق 45 و87، ليُمنى الأهلي بهزيمته الثانية في البطولة، ويتجمد رصيده عند 21 نقطة في المركز التاسع.

وتعد هذه الهزيمة هي الـ10 للأهلي مع المدرب السويسري مارسيل كولر، خلال الـ93 مباراة التي قاد فيها الفريق في كافة البطولات، حيث فاز المارد الأحمر برفقته في 63 مباراة، وحضر التعادل في 20 مباراة أخرى، وخسر في 10 مواجهات.

شارك: