من هي توري بينسو حكمة مباراة الأهلي وأوراوا بكأس العالم؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-22 02:51
توري بينسو حكمة مباراة الأهلي وأوراوا (Facebook / winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في شتى بقاع الأرض صوب المملكة العربية السعودية هذه الأيام، حيث تحتضن كأس العالم للأندية 2023 الذي سيكون الأخير بالشكل الحالي.

يشارك في نسخة العام الحالي الضيف الدائم على مونديال الأندية وهو النادي الأهلي، والذي نجح في إقصاء أصحاب الأرض من ربع النهائي بالفوز بالثلاثة.

لكن الحلم الأحمر توقف من جديد في نصف النهائي، عندما تلقى ضربة من نادي فلومينينسي البرازيلي، وضعته في مباراة المركز الثالث التي اعتاد خوضها.

موعد مباراة الأهلي وأوراوا في كأس العالم للأندية 2023

سيواجه النادي الأهلي أوراوا ريدز الياباني، في مباراة بدأت إثارتها حتى قبل انطلاقها، وتم إسناد مهمة التحكيم للحكم توري بينسو، وهو ما دفع جمهور المارد الأحمر في التساؤل عنها، وأثار حالة يمكن وصفها بالطريفة في الأوساط الرياضية وفي القلب منها الجماهيرية في المحروسة.

من هي الحكمة توري بينسو؟

توري بينسو هي حكمة أمريكية ولدت في فلوريدا عام 1986، أي أنها تبلغ من العمر 37 عامًا.

بدأت بينسو مسيرتها التحكيمية في عام 2013، وذلك من بوابة دوري الجامعات، وسرعام ما أصبحت إحدى حكمات الدوري الأمريكي للسيدات، وفي عام 2019، كانت بدايتها مع الدوري الأمريكي لرجال، حيث بدأت المشاركة كحكم رابع.

جدول مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية 2023

أدارت الأمريكية توري بينسو مجموعة من المباريات في كأس العالم للسيدات 2023 الذي أقيم مطلع العام، ومنها مباراة النهائي، لتصبح أول حكمة من الولايات المتحدة تُسند إليها هذه المهمة.

ستكون مباراة الأهلي وأوراوا هي الثانية لبينسو في كأس العالم للأندية 2023، حيث أدارت المباراة الافتتاحية بين الاتحاد وأوكلاند سيتي، والتي انتهت بفوز العميد بثلاثيةٍ نظيفة.

ما هو طاقم تحكيم مباراة الأهلي وأوراوا؟

بحسب ما أعلن الحساب الرسمي لفيفا على موقع التواصل الاجتماعي X، فسيعاون توري بينسو مواطنتيها بروك مايو وكاترين نسبيت.

أما الحكم الرابع لمباراة الأهلي وأوراوا ريدز لتحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية 2023، فهو الكونغولي جان جاك ندالا.

شارك: