الحارس لونين يفصل في مستقبله مع ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-18 20:14
الأوكراني أندريه لونين حارس نادي ريال مدريد الإسباني (X/RM4Arab)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تطرقت وسائل إعلام إسبانية إلى مستقبل حارس نادي ريال مدريد، الدولي الأوكراني أندريه لونين وكشفت عن قراره بالبقاء مع الفريق الملكي من عدمه.

واستغل لونين (25 عامًا) فرصة إصابة الحارس الأساسي للفريق البلجيكي تيبو كورتوا أحسن استغلال، وبات يقدم مباريات كبيرة مع ريال مدريد، آخرها، أمس الأربعاء، عندما أسهم بشكل كبير في تأهل ناديه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي، بعدما تصدى لركلتين من لاعبي الفريق الإنجليزي في سلسلة ركلات الترجيح.

لونين يريد البقاء لفترة طويلة في ريال مدريد 

وأفاد موقع "Relevo" الإسباني أن لونين فصل في مستقبله مع ريال مدريد، وقرر البقاء معه لفترة طويلة، وذلك بعدما كان يفكر في الرحيل عنه خلال الفترة الماضية بسبب عدم حصوله على فرص كثيرة للعب أساسيًا.

ووفقًا لذات المصدر فإن الدولي الأوكراني يريد تجديد عقده مع "الميرينغي" في أقرب وقت ممكن، وتمديد بقائه، علمًا أن عقده الحالي ينتهي صيف 2025، وذلك بعد انضمامه إلى بطل أوروبا 14 مرة صيف 2018 قادمًا من نادي زوريا لوغانسك الأوكراني.

ويطمح لونين في أن يصبح الحارس الأول في تشكيل ريال مدريد حتى بعد عودة زميله تيبو كورتوا، خاصةً أن هذا الأخير وصل إلى 32 عامًا، والنادي الإسباني قد يفتح مجال المنافسة بينه وبين زميله الأوكراني للعب بصفة أساسية.

الجهاز الفني لريال مدريد فوجئ بأداء لونين 

وأكد الموقع الإسباني أن الجهاز الفني لنادي ريال مدريد فوجئ بالمستويات والعروض القوية التي يقدمها لونين مع الفريق خلال الفترة الأخيرة، وبأن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي يعتبره من بين الأسلحة الجديدة في الفريق.

وزاد إعجاب المدرب أنشيلوتي بلونين أكثر بعد تقديمه أداءً كبيرًا وبطوليًا في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي، إذ كان سدًّا منيعًا أمام جميع هجمات الإنجليز، كما أنه تألق بشكل لافت للانتباه في ركلات الترجيح، ليهدي الفريق الملكي تأشيرة التأهل إلى نصف نهائي أمجد المسابقات الأوروبية.

للإشارة فإن لونين شارك في 27 مباراة ضمن جميع البطولات مع ريال مدريد خلال الموسم الجاري 2023-2024، واستقبل مرماه 23 هدفًا، بينما حافظ على نظافة شباكه في 12 لقاءً، بعدما أخذ مكان كيبا أريزابالاغا الذي تعاقد معه النادي لتعويض غياب كورتوا خلال فترة إصابته.

شارك: