مفاجأة | نجما ريال مدريد رفضا تسديد ركلات الترجيح ضد سيتي!

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-18 18:28
وقوف لاعبي ريال مدريد في وسط الملعب لحظة تسديد ركلات الترجيح ضد مانشستر سيتي (Mundodeportivo.com)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض نجما ريال مدريد فيديريكو فالفيردي وإيدير ميليتاو، تسديد ركلات الترجيح ضد مانشستر سيتي الإنجليزي في إياب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، وفقًا لما ذكرته وسائل إعلام إسبانية.

وذهبت المواجهة بين الفريق الملكي ومانشستر سيتي في ملعب "الاتحاد" إلى ركلات الترجيح، وذلك بعد تعادل الفريقين في مجموع نتيجتي لقاءي الذهاب والإياب بـ (4-4)، وابتسم الحظ في النهاية لبطل أوروبا 14 مرة الذي فاز في ضربات الترجيح بنتيجة 4-3.

وثأر ريال مدريد رياضيًا من "السيتيزينس" عندما أقصاه هذا الموسم من ربع نهائي الكأس ذات الأذنين، وذلك بعدما كان التأهل من نصيب الفريق الإنجليزي على حساب نظيره الإسباني في نصف نهائي الموسم الماضي.

نجما ريال مدريد رفضا تسديد ضربات الترجيح ضد مانشستر سيتي 

ونقلت صحيفة "Mundodeportivo" الإسبانية تصريحات للإيطالي ديفيد أنشيلوتي، مساعد مدرب "الميرينغي" كشف فيها أن نجما ريال مدريد الأوروغواياني فالفيردي والبرازيلي ميليتاو رفضا التسديد خلال سلسلة ركلات الترجيح.

واعترف ابن المدرب كارلو أنشيلوتي ومساعده في تصريحاته بالمنطقة المختلطة بعد نهاية المباراة بأن اللاعبَين لم يتقدما لتسديد الركلات، حيث قال: "عندما تبقت 4 أو 5 دقائق على وصول ركلات الترجيح، بدأت أفكر، بأن جود بيلينغهام مسدد جيد، والأمر كذلك بالنسبة للوكا مودريتش، كما أن لوكاس فاسكيز مسدد جيد جدًا كذلك".

وتابع قائلًا: "ناتشو (فرنانديز) يملك الخبرة والشخصية، و(أنطونيو) روديغر أيضًا يملك الحافز، لقد كان فالفيردي هو الذي سيسدد الركلة الخامسة، ولكنه قال لي بأنه متعب جدًا، لقد كان ميتًا، ولذلك قررنا أن يسدد روديغر الركلة الخامسة"، ليضيف بعدها بالقول: "ميليتاو أيضًا فضّل عدم التسديد لأن إيدرسون الحارس البرازيلي لمانشستر سيتي يعرفه جيدًا في المنتخب".

ورغم رفضه تسديد ركلة الترجيح، فإن فالفيردي نال جائزة أفضل لاعب في مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في إياب ربع نهائي أمجد المسابقات الأوروبية.

ويُرتقب أن يواجه نجما ريال مدريد فالفيردي وميليتاو مع فريقهما نادي بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد تأهل البافاري على حساب أرسنال الإنجليزي في ربع النهائي.

شارك: