الجزائري محمد عمورة مستهدف من عملاق الدوري الألماني

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-22 19:11
الجزائري محمد عمورة مهاجم سانت جيلواز البلجيكي (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت وسائل إعلام صادرة الأربعاء 22 مايو/ أيار أنّ المهاجم الدولي الجزائري محمد عمورة (24 عامًا) نجم فريق يونيون سانت جيلواز البلجيكي، بات مطلوبًا بقوة لدى أحد الأندية المرموقة في الدوري الألماني لكرة القدم.

وصل عمورة إلى يونيون سانت جيلواز الصيف الماضي قادمًا من لوغانو السويسري مقابل 4 ملايين يورو.

وفي أول مواسمه مع الفريق الملكي، ترك عمورة انطباعًا مميزًا في ملعب (جوزيف ماريين) حيث قاد الفريق إلى مرحلة التتويج النهائية في الدوري البلجيكي، وحاليًا هو هدّاف يونيون سانت جيلواز برصيد 18 هدفًا.

الجزائري محمد عمورة على مشارف البوندسليغا

حسب الصحفي الفرنسي المختص في أخبار الانتقالات، سانتي أونا، قدّم نادي فولفسبورغ الألماني عرضًا إلى يونيون سانت جيلواز مع أجل التعاقد مع الجزائري محمد عمورة في سوق الانتقالات الصيفية التي يفتح أبوابها بعد 8 أيام.

من المرجّح أن يرفض يونيون سانت جيلواز العرض المقدم من فولفسبورغ بسبب كثرة العروض للمهاجم الموهوب.

الجزائري محمد الأمين عمورة مهاجم يونيون سانت جيلواز البلجيكي (Getty)
الجزائري محمد الأمين عمورة مهاجم يونيون سانت جيلواز البلجيكي (Getty)


وبات عمورة على لائحة أندية أوروبية مرموقة في الفترة الأخيرة، أبرزها ليفربول حسب مصادر صحيفة "ليكيب" الفرنسية، التي زعمت أن المدرب الجديد للفريق، الهولندي أرني سلوت، معجب بطريقة لعب المهاجم الشاب ويهدف بالفعل للتعاقد معه.

كما أوضحت تقارير موثوقة أن الجزائري محمد عمورة على لائحة المطلوبين في الميركاتو الصيفي لدى نادي برايتون هوف ألبيون الإنجليزي، الذي يخضع لملكية مشتركة مع يونيون سانت جيلواز عبر رجل الأعمال البريطاني الشهير توني بلوم.

بدأ عمورة مسيرته في الدرجة الرابعة الجزائرية مع فريق شباب جيجل عام 2017، ثم انتقل إلى وفاق سطيف عام 2019، حيث مكث معه موسمين سجل خلالهما 18 هدفًا، قبل أن يحترف مع لوغانو صيف 2021 مقابل 1.2 مليون يورو.

شهدت القيمة السوقية لعمورة تطورًا هائلًا، فقد قفزت من مليوني يورو في بداية الموسم إلى 16 مليون يورو حاليًا.

ما أرقام الجزائري محمد عمورة هذا الموسم؟

خاض الجزائري محمد عمورة 44 مباراة في الموسم الحالي مع يونيون سانت جيلواز على مستوى كل البطولات، وتمكّن من تسجيل 22 هدفًا وتقديم 7 تمريرات حاسمة، بإجمالي إسهامات تهديفية بلغت 29 إسهامة، وهو الرقم الأكبر في الفريق.

  • 44 مباراة
  • 22 هدفًا
  • 7 أسيست
  • 3.1 آلاف دقيقة

شارك: