الجزائري غزال يهاجم إدارة ناديه بشكتاش

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-12 20:34
الجزائري رشيد غزال نجم بشكتاش التركي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصف الجناح الدولي الجزائري رشيد غزال، قرار فريقه بشكتاش التركي بإبعاده برفقة 4 لاعبين آخرين هم النجم الكاميروني فينسنت أبو بكر وفالنتين روزييه وإيريك بايلي وجان أونانا، "بالتعسفي والسياسي".  

وأصدر نادي بشكتاش التركي، أمس الإثنين، بيانًا على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، أعلن من خلاله استبعاد 5 من نجومه من تشكيلة الفريق إلى إشعار  آخر، وذلك مباشرةً بعد خسارة بشكتاش (3-1) أمام غريمه فنربخشة في الجولة الـ15 من الدوري التركي الممتاز.

وقال بشكتاش إن قرار إبعاد نجومه الخمسة جاء بسبب أدائهم المخيّب للآمال في مواجهة فنربخشة، حيث ظل الفريق في المركز الخامس برصيد 26 نقطة بجدول ترتيب الدوري التركي وبفارق 14 نقطة كاملة عن المتصدرين فنربخشة وغلطة سراي مع أفضلية للأول بفارق الأهداف.

وكتب الجناح الجزائري ردًّا على بيان فريقه بشكتاش: "اطّلعت هذا الصباح وبالصدفة في وسائل التواصل الاجتماعي على بيان النادي، وما جاء فيه صدمني وجرحني بشدة".

وأضاف: "لقد كنت دائمًا فخورًا بارتداء قميص بشكتاش، للفوز والقتال من أجل الفريق، وسأواصل القيام بذلك مادامت أتيحت لي الفرصة، حتى نهاية عقدي".

وختم خريج مدرسة ليون الفرنسية رده قائلًا: "لا يمكنني قبول ربط اسمي بمشاكل سلوكية محتملة أو عدم الالتزام تجاه الفريق. لذلك يجب أن أخبركم أن هذا الاستبعاد لا علاقة له بأي شيء. وهذا قرار تعسفي وسياسي تمامًا". 

ويعيش فريق بشكتاش مرحلة من عدم الاستقرار والنتائج المتذبذبة، حيث عرف قبل شهر بالتمام استقالة مدربه بوراك يلماز الذي لم يعمّر سوى شهر واحد، حيث تقلّد زمام العارضة الفنية للفريق يوم 10 أكتوبر، ورمى المنشفة يوم 10 نوفمبر.

شارك: