الجزائري زين الدين بلعيد يقترب من الأهلي المصري

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-18 21:25
الجزائري زين الدين بلعيد لاعب اتحاد الجزائر (X/USMAofficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت وسائل إعلام صادرة اليوم الخميس 18 أبريل/ نيسان، إن النادي الأهلي المصري يتفاوض مع قلب الدفاع الدولي الجزائري زين الدين بلعيد (25 عامًا) من فريق اتحاد العاصمة الجزائري، تمهيدًا للتعاقد معه بنهاية الموسم الحالي (2023-2024).

يُعد بلعيد -صاحب 7 مباريات دولية مع الجزائر- أحد ركائز فريق اتحاد العاصمة الأساسية منذ سنوات وإلى الآن، وقد ظهر بقميص الفريق في 25 مباراة بالموسم الحالي، وسجّل 5 أهداف عبر كل المسابقات.

ويحظى اللاعب بعقد مع اتحاد العاصمة يمتد إلى صيف 2026، ويسعى الأهلي لكسر عقد اللاعب والتعاقد معه بنهاية الموسم.

زين الدين بلعيد في مفكرة الأهلي

أوضحت تقارير جزائرية أن زين الدين بلعيد أصبح الخيار رقم "1" لتدعيم خط دفاع النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي المقبل، حيث تسير المفاوضات الجارية حاليًا بشكل جيد بين النادي القاهري ونظيره الجزائري، وتشير الأخبار إلى أنّ اللاعب سيرتدي قميص الأهلي مع بداية الموسم المقبل (2024-2025).

يمتلك زين الدين بلعيد ذكريات مع الأهلي، حيث سجّل النجم الجزائري هدف انتصار اتحاد العاصمة على (المارد الأحمر) في كأس السوبر الأفريقي 2023، وجلب الكأس إلى خزائن الفريق بعدما سجّل هدفًا حاسمًا وقاده للفوز (1-0).

تبلغ قيمة زين الدين بلعيد السوقية حاليًا قرابة 1.5 مليون يورو، وقد شهدت ارتفاعًا ملحوظًا في الأشهر الماضية، حيث يحتل صدارة أغلى اللاعبين في فريق اتحاد العاصمة، والترتيب الثالث عمومًا في الدوري الجزائري لكرة القدم.

ويأمل مسؤولو النادي الأهلي في حسم صفقة بلعيد الذي يرونه مناسبًا لحل المشكلات الدفاعية التي يعاني منها الفريق، وكان آخرها في الخسارة بديربي القاهرة أمام الغريم التقليدي الزمالك (1-2) في الجولة 10 من الدوري المصري الممتاز.

وذكرت وسائل إعلام أن بلعيد نفسه أبدى موافقة نهائية على حمل ألوان الأهلي المصري بدايةً من الموسم المقبل، لكن تركيزه حاليًا مُنصّب على إنهاء الموسم بأفضل شكل ممكن مع فريق اتحاد العاصمة.

ويلعب اتحاد العاصمة مواجهةً قويةً أمام نهضة بركان المغربي في نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، سعيًا منه للاحتفاظ بلقبه الذي أحرزه العام الماضي بقيادة بلعيد.

شارك: