الجزائري ديلور يوجِّه رسالة تحذير لنجم الدنمارك.. ما القصة؟

2022-08-12 15:21
الدنماركي كاسبر شمايكل الحارس الجديد لنادي نيس الفرنسي (Getty)
Source
+ الخط -

وجَّه الدولي الجزائري، أندي ديلور، نجم نادي نيس الفرنسي رسالة تحذير إلى زميله الجديد في النادي الفرنسي، الحارس الدولي الدنماركي، كاسبر شمايكل، قبل مشاركته في أول حصة تدريبية مع فريقه الجديد، الخميس 11 أغسطس/ آب، في أول لقاء بين الرجلين بعد انضمام نجم نادي ليستر سيتي الإنجليزي السابق إلى نيس في صفقة مفاجئة.

وكان نادي ليستر قد أعلن في الثالث من أغسطس الماضي انتقال شمايكل إلى النادي الفرنسي، بعد مسيرة استمرت 11 عامًا، تخللت بخوضه 479 مباراة بقميص الفريق كثالث أكثر اللاعبين لعبًا لـ"الثعالب" على مر التاريخ، وساهم الحارس البالغ من العمر 35 عامًا في تتويج ليستر (وبتميز من رياض محرز) ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2015-2016، وهو الحدث الذي سُمِّيَ  بـ"معجزة القرن في كرة القدم".

نشر نادي نيس الفرنسي، يوم الأربعاء 10 أغسطس، فيديو على حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، يجمع بين الحارس الدنماركي وقائد نادي نيس، البرازيلي دانتي، والدولي الجزائري ديلور، ففي الوقت الذي كان يرحب فيه دانتي بشمايكل إثر التحاقه بنادي نيس، حرص ديلور على توجيه رسالة تحذير إلى زميله الجديد.

وقال ديلور في الفيديو الذي تم تناقله على نطاق واسع في منصات التواصل الاجتماعي، وهو يطلب من دانتي ترجمة كلامه لشمايكل: "قل له بأنه سيتذوق هذا"، وهو يشير إلى بنية قدمه القوّية، والتأكيد على أنّه سيعاني من تسديداته القوية خلال التدريبات، وهو ما قابله نجم ليستر سيتي بالضحك والتأكيد أنه سيستمتع بذلك.

ديلور ودانتي استقبلا كاسبر شمايكل في نيس

ويُعرف عن ديلور تميزه بتسديداته القوّية في الدوري الفرنسي إلى درجة تلقيبه بـ"راجمة الصواريخ"، بدليل أنه سجل العديد من الأهداف الجميلة في "الليغ 1" من مسافات بعيدة، ما جعله من أبرز هدافي الدوري الفرنسي في المواسم الأخيرة.

يجدر الذكر، أن ديلور سيعود رسميًّا إلى المنتخب الجزائري بداية من معسكر شهر سبتمبر/ أيلول المقبل، بعد أن تصالح مع المدير الفني لـ"الخضر"، جمال بلماضي، الذي قرر إعادته إلى حساباته بعد استبعاده في أكتوبر/ تشرين الأول 2021؛ إثر مطالبته بفترة راحة دولية لمدة عام كامل وإعفائه من المشاركة في كأس أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

شارك: