الجزائري بن رحمة ينشر السعادة بين موظفي برينتفورد

2021-06-08 09:01
الجزائري سعيد بن رحمة المنتقل حديثا إلى وست هام الإنجليزي (Getty)
Source
+ الخط -

قدّم الجزائري سعيد بن رحمة هدية ثمينة لموظفي نادي برينتفورد الإنجليزي الذي غادره الجمعة على سبيل الإعارة لموسم واحد نحو نادي وست هام يونايتد الناشط في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، مع إمكانية شراء عقده عند نهاية الموسم الكروي القادم.


كشفت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية السبت عن أن النجم الجزائري اشترط على مسؤولي برينتفورد الذي يلعب في دوري البطولة الإنجليزية "تشامبيونتشيب" الحصول على منحة "الولاء" في خضم مفاوضات انتقاله إلى ويستهام. وأضاف نفس المصدر أن برينتفورد وافق على طلب بن رحمة، وسيتم توزيع قيمة المنحة المالية على موظفي الفريق.

وأكدت "سكاي سبورتس" أن اللاعب الجزائري خاض مفاوضات عسيرة مع إدارة فريقه للحصول على هذه المنحة وتقسيمها على حوالي 100 موظف في النادي كعرفان منه لدعمهم ومساعدتهم له منذ قدومه إلى صفوف الفريق قبل عامين. وأضاف نفس المصدر أن بن رحمة كان مستعدا للتضحية بصفقة انتقاله لوست هام قصد الحصول على هذه المنحة.


ونشر بن رحمة السبت تغريدة على حسابه الشخصي بـ"تويتر" عبر فيها عن سعادته بالانتقال إلى وست هام، وكتب: "أنا سعيد جدا وفخور بانضمامي إلى وست هام. تحدّ جديد يبدأ بالنسبة لي، ولدي كل الشرف والفخر للدفاع عن ألوان هذا الفريق".
 

شارك: