رسميا.. الجزائري بن رحمة ينضم لنادي ويست هام

2021-06-08 09:01
الجزائري سعيد بن رحمة يتعاقد رسميا مع ويستهام الإنجليزي (Twitter)
Source
+ الخط -

انضم النجم الجزائري سعيد بن رحمة، الجمعة بشكل رسمي إلى صفوف نادي ويستهام يونايتد الإنجليزي على سبيل الإعارة قادما من نادي برينتفورد الناشط في دوري البطولة الإنجليزية (التشاميونتشيب)، وفق ما أعلن عنه "الهامرز" بالموقع الرسمي على "تويتر" .

ووقع مهاجم المنتخب الجزائري البالغ من العمر 25 سنة عقدا على سبيل الإعارة لمدة سنة مع ويست هام مع إمكانية الشراء وتفعيل العقد لمدة 5 سنوات، وذلك بعدما اجتاز الفحوصات الطبية بنجاح بمقر فريقه الجديد، وستبلغ قيمة الصفقة 30 مليون جنيه استرليني في حال تم تفعيل بند الشراء بعد سنة وفق ما كشفت عنه شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية. وأمضى بن رحمة لمدة عام مقابل 4 ملايين جنيه إسترليني  و21 مليون جنيه إسترليني ستدفع الصائفة المقبلة، بالإضافة إلى 5 ملايين جنيه إسترليني كمتغييرات. 

وأدى بن رحمة مشوارا مثاليا مع برينتفورد في الموسم الكروي الماضي، إذ تمكن من تسجيل 17 هدف و10 تمريرات حاسمة في 46 مباراة خاضها في مختلف المسابقات، بينما سجل هدفين هذا الموسم في كل المسابقات من أصل 3 مباريات شارك فيها، ما جعله هدفا للعديد من الأندية على غرار تشيلسي وكريستال بالاس الإنجليزيين، قبل أن يحط الرحال في النهاية بنادي ويستهام.

شارك: