الجزائري بلفوضيل مطلوب في نادي وست هام

2021-06-08 09:01
Source
+ الخط -

يقترب الدولي الجزائري، إسحاق بلفوضيل، نجم نادي هوفنهايم الألماني من مزاملة لاعب منتخب الجزائر الآخر، سعيد بن رحمة، في نادي وست هام الإنجليزي بعد أن دخل القائمة المختصرة للمدرب، ديفيد مويس، من أجل تعويض المهاجم الإيفواري، سباستيان هالر، الذي غادر نحو أياكس أمستردام الهولندي مقابل 25 مليون يورو.

موقع "إكس وست هام أمبلوايمنت" المختص في متابعة أخبار "الهامرز" كشف الأربعاء، أن النجم الجزائري، إسحاق بلفوضيل، دخل دائرة اهتمامات نادي وست هام، مبرزا بأن مصدره أكد اهتمام النادي اللندني بخدمات لاعب "الخضر" منذ أن كان لاعبا في الدوري الإيطالي.

ولا يعد بلفوضيل اللاعب الوحيد ضمن اهتمامات المدرب الإسكتلندي، ديفيد مويس، فهناك النجم الكاميروني، فانسون بوباكار، مهاجم نادي بشكتاش التركي، وتروي ديني نجم واتفورد الإنجليزي، فضلا عن المهاجم الشاب لنادي أرسنال، إدوارد نتيكياه.

ويعاني بلفوضيل من عامل عدم المشاركة بانتظام مع نادي هوفنهايم في الدوري الألماني، حيث اكتفى بالمشاركة في 10 مباريات من أصل 15 ممكنة هذا الموسم، أغلبها بديلا، ولم يسجل خلالها أي هدف وساهم في صناعة هدف واحد فقط، علما أن عقده مع النادي الألماني ينتهي صيف 2022.

النجم الجزائري كان تعرض لإصابة خطيرة في بداية موسم 2019/2020، وعلى وجه التحديد قطع في الرباط الصليبي للركبة، وغاب بعدها طوال الموسم الماضي قبل عودته بداية الموسم الجاري، وكانت الإصابة أشعلت أزمة بينه وبين الإدارة والطاقم الطبي للنادي، بعد أن فشل الأخير في تشخيص إصابته بقطع في الرباط الصليبي، ما كاد يكلفه نهاية مشواره الكروي، وتكفل اللاعب الجزائري بإجراء عملية التأهيل بعيدا عن النادي الألماني وعلى تكلفته الخاصة.

وشارك بلفوضيل منذ انضمامه إلى نادي هوفنهايم صيف 2018 في 56 مباراة، سجل خلالها 18 هدفا وصنع 8 أهداف أخرى، في حين لعب 17 مباراة مع المنتخب الجزائري سجل خلالها هدفين، لكنه لم يشارك مع "الخضر" مند الـ16 تشرين الثاني/أكتوبر 2018، تاريخ آخر مباراة لعبها أمام بنين في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019.

شارك: