الجزائري إسلام سليماني يرد على منتقدي طريقة لعبه

2021-09-25 14:06
النجم الجزائري إسلام سليماني مهاجم أولمبيك ليون الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رد الدولي الجزائري، إسلام سليماني، نجم نادي أولمبيك ليون الفرنسي على المنتقدين لطريقة لعبه، سواء من طرف الجماهير أو وسائل الإعلام الفرنسية، والذين حصروا قوته فقط في الضربات الرأسية، في إشارة إلى افتقاره للمهارات الفنية التي تجعل منه مهاجما كبيرا، وهي في الأصل انتقادات لاحقته منذ بداية مشواره الكروي وحتى في المنتخب الجزائري في فترات سابقة.


سليماني حظي في المباريات الأخيرة بفرصة اللعب أساسيا مع المدرب الهولندي، بيتر بوش، بسبب غياب المهاجم الأول موسى ديمبيلي بداعي الإصابة، بعد أن كان بدأ الموسم بديلا وخارج حسابات مدرب نادي أياكس أمستردام الهولندي الأسبق.

المهاجم الجزائري إسلام سليماني: لست لاعب ضربات رأسية فقط


وقال إسلام سليماني خلال مؤتمر صحفي عقده رفقة مدربه، الجمعة 24 أيلول/ سبتمبر، قبل مواجهة نادي لوريان، اليوم السبت 25 أيلول/ سبتمبر، في الأسبوع الثامن من الدوري الفرنسي، تعليقا على الآراء التي تتحدث عن حصر نقاط قوته في الضربات الرأسية فقط: "نقطتي القوية هي الضربات الرأسية..؟.. لا أظن ذلك.. أنا لا أرى الأمر بهذه الطريقة (ويضحك)".

وتابع النجم الجزائري: "أقول إنني لست لاعبا يجيد اللعب بالرأس فقط"، مضيفا: "نعم يمكنني اللعب برأسي لكني لا أفعل ذلك فقط.. دائماً ما يقول الناس ذلك (ويضحك).. إنه جيّد، إنه سلاح، من الجيد أن يكون لديك شيء لا يمتلكه الآخرون لكنني لست مجرد لاعب ضربات رأسية فقط". 

إسلام سليماني يدافع عن طريقة لعبه

مدرب أولمبيك ليون الفرنسي بيتر بوش يدافع عن إسلام سليماني ويُعدد مهاراته


ودافع مدرب أولمبيك ليون الفرنسي، بيتر بوش، عن مهاجمه الجزائري وأكد أنه يمتلك مهارات فنية كبيرة تجعل منه مهاجما بمواصفات عالمية، حيث قال: "صفة من صفات إسلام سليماني..! يمكنه الاحتفاظ بالكرة بشكل جيد للغاية، مثل ما حدث في الهدف ضد باريس سان جيرمان، في الأصل كل شيء جاء من عنده"، مضيفا: "هو لاعب ذكي للغاية ولديه خبرة كبيرة ويمكنه تسجيل الأهداف، إنه أمر مهم بالنسبة للمهاجم".

مهارات وأهداف إسلام سليماني في موسم 2021/2020

أرقام سليماني مع أولمبيك ليون الفرنسي في الموسم 2022/2021

  • شارك في 6 مباريات بمختلف المسابقات
  • سجل هدفا واحدا
  • لم يصنع أي هدف
شارك: