مدرب تفينتي الهولندي يعترف بحاجة الجزائري زروقي للراحة

2021-09-24 20:00
الجزائري رامز زروقي أحد أهم اللاعبين في صفوف تفينتي (Getty)
Source
+ الخط -

اعترف المدير الفني لنادي تفينتي الهولندي رون يانس، بحاجة نجمه الجزائري رامز زروقي للراحة، بعد مشاركاته في كل مباريات الفريق منذ بداية الموسم الجاري، دون احتساب مباراتيه مع منتخب الجزائر بداية الشهر الجاري، ومن المرجح أن يعفيه من المشاركة في لقاء الأسبوع السابع من الدوري الهولندي، الأحد 26 أيلول/ سبتمبر أمام نادي هيرنفين.

زروقي كان قد شارك لحد الآن في ست مباريات في الدوري الهولندي، كلها أساسيا، حيث لعب 501 دقيقة من أصل 540 دقيقة ممكنة، ولعب أدوارا محورية في عودة فريقه القوية في الجولات الأخيرة بعد بداية موسم متعثرة، ويحتل تفينتي المركز السادس برصيد 10 نقاط متخلفا بست نقاط عن المتصدر أياكس.

زروقي عانى من آلام في المعدة خلال مباراة ألكمار

رامز زروقي بات أحد أهم لاعبي تفينتي الهولندي
 

أكد مدرب نادي تفينتي الهولندي أن الدولي الجزائري رامز زروقي، عانى من آلام في المعدة خلال المباراة السابقة أمام نادي ألكمار، التي لعبت الخميس 23 أيلول/ سبتمبر، وانتهت بفوز تفينتي بثلاثة أهداف لهدف، وقدم زروقي مباراة كبيرة قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 82 بسبب معاناته من آلام في المعدة.

روني يانس قال في تصريحات إعلامية بعد تلك المباراة: "زروقي كان يعاني من آلام في المعدة خلال مباراة ألكمار ورغم ذلك قدم مجهودا كبيرا"، قبل أن يضيف: "التعب كان باديا على بعض اللاعبين خلال تلك المواجهة وأظن بأني سألجأ إلى إراحة بعض اللاعبين خلال المواجهة المقبلة أمام هيرنفين"، وإذا لم يشر يانس إلى الأسماء المعنية، فإن وسائل إعلام هولندية ذكرت اسم الدولي الجزائري رغم أنه يعد ركيزة في نادي تفينتي.

زروقي كسب ثقة كبيرة بفضل منتخب الجزائر

رامز زروقي ينال إشادة مدرب منتخب الجزائر جمال بماضي
 

تطور مستوى رامز زروقي بمرور جولات الدولي الهولندي هذا الموسم، يعود بالدرجة الأولى إلى الثقة الكبيرة التي اكتسبها في قدراته بفضل تجربته مع المنتخب الجزائري والدفع الذي منحه إياه.

المدير الفني لـ"محاربي الصحراء" جمال بلماضي، على اعتبار أن مشاركته أساسيا إلى جانب نجوم ينشطون في الدوري الإنجليزي الممتاز في صورة محرز وبن رحمة، والدوريات في إيطاليا وإسبانيا وألمانيا، على غرار بن ناصر وماندي وبن سبعيني، سمح له بكسب خبرة أكبر، وهو ما خدمه بشكل كبير مع تفينتي هذا الموسم.

أرقام رامز زروقي هذا الموسم مع تفينتي الهولندي

مهارات النجم الجزائري رامز زروقي
  • شارك أساسيا في 6 مباريات بالدوري الهولندي.
  • لعب 501 دقيقة من أصل 540 دقيقة ممكنة.
  • حصل على بطاقة صفراء واحدة.
شارك: