الجزائري آدم زرقان يأسر قلوب جماهير شارلوروا البلجيكي

2022-07-25 15:37
الجزائري آدم زرقان لاعب وسط رويال شارلوروا البلجيكي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اختارت جماهير نادي رويال شارلوروا البلجيكي، النجم الجزائري آدم زرقان، لاعب وسط الفريق كأفضل لاعب في مباراة الفريق أمام أوبين، في افتتاح مباريات الدوري البلجيكي.

والتقى نادي شارلوروا بملعبه مع أوبين، يوم السبت 23 يوليو/ تموز، في لقاء الجولة الأولى من الدوري البلجيكي 2022-23، وفاز بـ3 أهداف مقابل هدف، وصنع زرقان هدفًا من أهداف فريقه الثلاثة.

وأعلن النادي البلجيكي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اختيار زرقان كأفضل لاعب في المباراة بعد أدائه طيلة 75 دقيقة لعبها مع الفريق.

اختيار زرقان كأفضل لاعب في مباراة شارلوروا وأوبين

وتعد مساهمة زرقان في فوز شارلوروا على أوبين، بمثابة تقديم أوراق اعتماده لدى جماهير الفريق وتأكيد على أنه سيكون أحد أهم العناصر في الموسم الجديد.

وفي تصريح بعد المباراة نقله موقع walfoot البلجيكي، قال زرقان: "لم ألعب في مركزي، أراد المدرب أن ألعب في الارتكاز وأنا جاهز لمساعدة الفريق إذا احتاجني، إنها قوة فريقنا فالجميع قادر على اللعب في أكثر من مركز".

وتابع: "لقد رأيتم كيف تمكنت من منح تمريرة حاسمة رغم أنني لم ألعب في مركزي الأصلي، في بعض الأحيان سأجد نفسي في مراكز أخرى بالملعب ويجب أن أكون قادرًا على التأقلم معها".

مسيرة آدم زرقان مع شارلوروا

انضم زرقان إلى شارلوروا صيف العام الماضي قادمًا من نادي بارادو الجزائري، بعقد يمتد حتى عام 2027، وذلك بعد تجديد عقده في 7 يوليو الجاري.

ومنذ انضمامه، لعب زرقان 37 مباراة في كل المسابقات مع الفريق البلجيكي، ونجح في تسجيل 3 أهداف وصناعة 7 آخرين.

شارك: