الثلوج تجبر غانا ومدغشقر على إلغاء تدريباتهما في "الشان"

2023-01-22 23:27
ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة تغطى بالثلوج اليوم الأحد (twitter/vivalalgerie7)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ألغى الطاقمان الفنيان لمنتخبي غانا و مدغشقر، الحصة التدريبية لكل منهما والتي كانت مقررة اليوم الأحد، بملعب التدريبات التابع لملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة شرقي الجزائر، جراء التقلبات الجوية وتساقط الثلوج، ما جعل درجة الحرارة تنخفض بشكل محسوس.

وهطلت الأمطار وتساقطت الثلوج على مدينة قسنطينة الواقعة على بُعد حوالي 500 كيلومتر شرقي العاصمة الجزائر، منذ ليلة السبت وحتى صبيحة اليوم الأحد، الأمر الذي جعل درجة الحرارة تنخفض حسيسًا، ممّا أعاق منتخبات المجموعة الثالثة المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية "شان 2022" من إجراء تدريباتها. 

ويستعد المنتخبان الغاني والملغاشي لخوض مباراة فاصلة للتأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة القارية مساء غد الإثنين برسم الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات. 

بالمقابل، وبالنسبة لمنتخب السودان، الذي سيكون معفيًا من خوض هذه الجولة على اعتبار أنه سيكسب نقاط مواجهته ورقيًّا أمام المنتخب المغربي على البساط، بعد انسحاب الأخير من المنافسة، فقد فضّل نقل تدريباته إلى القاعة المحاذية للملعب، من أجل إجراء حصة تدريبات خفيفة.

ومعلوم أن الجزائر تحتضن بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين (شان) في الفترة الممتدة من 13 يناير وحتى 4 فبراير 2023، على مستوى أربعة مدن جزائرية، وهي العاصمة الجزائر ومحافظة وهران في الغرب ومحافظتي عنابة وقسنطينة بالشرق. 

شارك: