السفير الكندي بالجزائر مُنبهر بالأجواء التي تجري فيها الشان

2023-01-22 19:42
لقطة من حفل افتتاح شان الجزائر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبّر السفير الكندي لدى الجزائر ميشيل كالان، عن انبهاره بالأجواء التي تجري فيها مباريات المنتخب الجزائري في بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين (شان) التي تحتضنها الجزائر في الفترة من 13 يناير وحتى 4 فبراير 2023.

ونشر السفير الكندي تغريدة له باللغتين الفرنسية والإنجليزية على حسابه الخاص في تويتر مشفوعةً بفيديو قصير يُظهِره وهو في مدرجات ملعب نيلسون مانديلا بالعاصمة الجزائر في أثناء عزف النشيد الوطني الجزائري قبيل مباراة الجزائر وموزمبيق لحساب المجموعة الأولى، مساء السبت.

السفير الكندي ميشيل كالان الذي كان يرتدي قميص المنتخب الجزائري في مدرجات استاد نيلسون مانديلا، كتب في تغريدته التي أثنى فيها على جمال الملعب وروعة الجمهور والمنتخب يقول: "ملعب جميل ومنتخب جيد وجمهور رائع.. برافو للجزائر".

تغريدة السفير الكندي لدى الجزائر ميشيل كالان

وتضاف هذه الشهادة التي جاءت من السفير الكندي إلى شهادات عديدة نبعت من شهود عيان على الأجواء والظروف والإمكانيات التي تجري فيها بطولة أمم أفريقيا للمحليين التي تستضيفها الجزائر، والتي أبهرت كُلَّ مَن حضر إلى الملاعب الأربعة المخصصة "للشان" سواء استاد نيلسون مانديلا بالعاصمة أو استاد ميلود هدفي بمحافظة وهران غربي الجزائر أو استاد 19 مايو بمحافظة عنابة شرقًا على الحدود التونسية أو استاد الشهيد حملاوي بمحافظة قسنطينة.

ولعل أهم تلك الشهادات، تلك التي أدلى بها رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم باتريس موتسيبي قبل أسبوع مضى، والتي عبّر فيها عن فخر كل أفريقيا بالظروف والمنشآت وحسن التدبير والاستضافة التي حظيت بها كل المنتخبات التي تشارك في "الشان".

شارك: