التونسي شهاب بن فرج يعيش لحظات مخيفة في الدوري الليبي!

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-03 18:11
التونسي شهاب بن فرج مدافع الاتحاد المصراتي الليبي (Facebook/Chiheb-Ben-Fradj)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرّض اللاعب التونسي شهاب بن فرج مدافع الاتحاد المصراتي الليبي إلى إصابة بليغة، خلال مباراة ودية ضد الأهلي المصراتي، ما تسببت في إلغاء المباراة.

وتعرض شهاب بن فرج لإصابة مُرعبة، حيث بلع لسانه نتيجة التصادم مع لاعب الأهلي المصراتي، في مباراة ودية أقيمت أمس الثلاثاء في ملعب النادي، ولم تستكمل بعد حدوث هذه الإصابة المرعبة، ما جعل الجهاز الطبي يتدخل لنقله إلى مستشفى مصراتة.

تطورات حالة شهاب بن فرج بعد نقله للمستشفى

وكشف مصدر خاص لموقع winwin قائلًا: "للأسف الشديد شهاب بن فرج تعرض لهذه الإصابة على مستوى الرأس، ما أدى إلى حدوث ارتجاج في الدماغ وبلع للسان، وهو حاليًّا في العناية بمصحة الجزيرة، مُضيفًا أن الوضع حاليًّا أفضل مما كان عليه عند دخوله للمستشفى أمس الثلاثاء، وقد بدأ يستعيد عافيته ويتماثل للشفاء".

وانضم التونسي شهاب بن فرج (31 سنة) لصفوف الاتحاد المصراتي في يونيو/ حزيران 2022، قادمًا من نادي حمام الأنف التونسي، وجدد عقده مع الفريق الليبي مؤخرًا، بعد المستوى المميز الذي قدمه المدافع المخضرم مع ناديه الذي يحتل المركز الرابع في المجموعة الثانية بالدوري الليبي الممتاز، برصيد 19 نقطة.

ثاني حالة لبلع لسان بعد وفاة لاعب ليبي

وتعد هذه ثاني حالة لبلع اللسان بين اللاعبين في ليبيا خلال شهر رمضان المبارك، حيث توفي قبل خمسة أيام يوسف محمد الهمالي، لاعب المنتخب الأولمبي الوطني ونادي السواعد الليبي، بعد أن مكث في العناية الفائقة في أحد مستشفيات مدينة بنغازي لمدة خمسة أيام متتالية، على خلفية تعرضه لحادثة بلع لسانه وهو نائم، ما تسبب في انقطاع الأكسجين، ليفارق الحياة عن عمر ناهز 22 عامًا.

وسبق لشهاب بن فرج صاحب الخبرة الكبيرة في الملاعب العربية تقمص أزياء عدة فرق تونسية وعربية، على غرار النجم الساحلي ونجم المتلوي ومستقبل القصرين والنادي البنزرتي والفيصلي الأردني والهلال السوداني.

ويستعد الاتحاد المصراتي لعودة مباريات الدوري المحلي من جديد في الثامن عشر من أبريل/ نيسان، بملاقاة البشائر في مباراة قد تكون حاسمة لمستقبل الفريق في المنافسة على التأهل لسداسي التتويج بالمسابقة.

شارك: