التونسي العيدوني يكسر حاجز الصمت ويعلق على العروض التي وصلته

2023-01-08 22:05
اللاعب التونسي عيسى العيدوني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث عيسى العيدوني، لاعب وسط ميدان نادي فرينكفاروزي المجري، عن العروض التي وصلت إليه في الفترة الأخيرة؛ من أجل خوض تجربة احترافية جديدة مع أحد الأندية الأوروبية الكبيرة.

وينتهي عقد العيدوني مع فريق فرينكفاروزي في صيف 2023، ليرتبط اسمه بمغادرة الدوري المجري، في ظل اهتمام أكثر من نادٍ بضمه؛ على غرار سلتيك الاسكتلندي وهيرتا برلين الألماني وبشكتاش التركي ومونبلييه الفرنسي.

وقال نجم منتخب تونس، في تصريحات خص بها موقع "ديلي روكورد": "لا أدري ما الذي قد يحدث مستقبلا، ولكن عن نفسي سأستمر في التدرب واللعب بكل قوة وتقديم كل ما لديَ للفريق، ويجب أن أكون مستعداً لكل الأمور التي يمكن أن تحدث".

وأضاف عن إمكانية مغادرته للفريق خلال فترة الميركاتو الشتوي: "كل نادٍ يريد التعاقد معي عليه التوصل لاتفاق مع المدير الرياضي ومع الرئيس.. هناك ظروف يجب أن تتوفر، وفي كل الحالات، أنا لست مهتماً بالعروض وما يكتب في الصحافة، أنا سعيد للغاية، وعقدي مستمر مع الفريق".

ونجح العيدوني (26 عامًا) في خطف الأنظار، خلال مشاركته في نهائيات كأس العالم قطر 2022؛ بفضل تألقه اللافت رفقة منتخب تونس، رغم مغادرة المعترك المونديالي من دور المجموعات.

العيدوني يتحدث عن مستقبله

يشار إلى أن العيدوني منذ التحاقه بالمنتخب التونسي في مارس/ آذار 2021، خاض 28 مباراة دولية، ولعب كل اللقاءات الرسمية لنسور قرطاج في آخر سنتين، وتعده الجماهير التونسية أفضل لاعب تونسي محترف في الملاعب الأوروبية حاليًا.

شارك: