شاهد | التونسي عبد النور يسجل ويقصي موناكو من كأس فرنسا

2023-01-08 01:41
التونسي أيمن عبد النور مدافع نادي رودز الفرنسي (Twitter/ Helmiattia)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تأهل فريق رودز الفرنسي، المحترف ضمن صفوفه المدافع الدولي التونسي، أيمن عبد النور، إلى دور الـ32 من مسابقة كأس فرنسا، بعد تغلبه على مضيفه فريق موناكو بركلات الترجيح بنتيجة (5-4)، بعدما انتهت المباراة في وقتها الأصلي على نتيجة التعادل (2-2)، مساء السبت ضمن منافسات دور الـ64 من بطولة كأس فرنسا.

وتمكن عبد النور من تسجيل هدف تعادل فريقه الثاني في مرمى موناكو عند الدقيقة (80) من عمر اللقاء، بعدما وصلت الكرة من تمريرة عرضية جعلته في مواجهة المرمى ليودعها في الشباك.

هدف التونسي أيمن عبد النور في مرمى موناكو بكأس فرنسا

وهمّ اللاعب بالاحتفال بعد الهدف قبل أن يتذكر سريعا أنه سجل في مرمى فريقه السابق موناكو، ليتوقف في مكانه ويرفع يديه تعبيرا عن عدم رغبته في الاحتفال.

ويُعَدُّ عبد النور صاحب أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم التونسية بقيمة 32 مليون دولار أمريكي، عندما تعاقد معه فريق فالنسيا الإسباني صيف 2014، قادما من موناكو الفرنسي.

وتذوّق خريج مدرسة النجم الساحلي التونسي طعم النجاح في مسيرته مع تولوز الفرنسي وأيضا في تجربته رفقة موناكو؛ حيث بصم على حضور لافت في مسابقة دوري أبطال أوروبا سنة 2014، بينما لم يكن مشواره سهلا مع فيردر بريمن الألماني وفالنسيا وأولمبيك مارسيليا الفرنسي وقيصري سبور التركي، وأيضا مع أم صلال القطري.

يُذكر أن تعاقد عبد النور (33 عاما) مع نادي رودز الفرنسي ينتهي في 30 يونيو/ حزيران المقبل، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: