خاص winwin.. هل يعود أيمن عبد النور للاحتراف الأوروبي؟

2022-07-01 08:22
أرشيفية- مدافع تونس أيمن عبد النور مُرشح للعودة إلى الملاعب الأوروبية (twitter/caf_online_FR)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال عبد القادر الجلالي، المشرف على أعمال اللاعب الدولي التونسي أيمن عبد النور، في تصريحات خاصة لموقع "winwin"، الخميس 30 يونيو/ حزيران، إن إدارة نادي مونزا، الصاعد حديثا إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم "سيري آ"، تبحث عن إمكانية التعاقد مع موكله خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022.

وتأهل نادي مونزا إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي هذا الموسم 2021-22؛ بالفوز 4-3 على بيزا، في المباراة التي أقيمت يوم 29 مايو/ أيار الماضي في إطار إياب ملحق الصعود إلى "السيري آ"، مع سابق فوزه ذهابا أيضا بنتيجة 2-1، وحقق مونزا إنجازه الأخير بقيادة رئيس ميلان الأسبق سيلفيو برلسكوني.

وقد استحوذ برلسكوني على ملكية نادي مونزا عام 2018، آملا في كتابة قصة نجاح جديدة في كرة القدم الإيطالية بعد تلك التي صنعها مع ميلان، وقد اصطحب معه في مشروع مونزا ذراعه الأيمن أدريانو غالياني، ونجح الرجلان في قيادة مونزا من الدرجة الثالثة إلى الأولى في ظرف 4 سنوات فقط.

عبد القادر الجلالي: توصلنا بعرض من مونزا للتعاقد مع أيمن عبد النور

وقال الجلالي في حديثه إلى موقع "winwin": "بعد نهاية تجربة عبد النور الناجحة مع نادي أم صلال القطري، توصلنا بعدة اقترحات من عدة دوريات حول العالم، أهمها كان من فريق ينشط في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، (لكن) لا يمكنني ذكر اسم النادي في الوقت الحالي، وكذلك (توصلنا بعرض) من فريق مونزا الإيطالي، (وعروض) من عدة فرق خليجية".

وأضاف الجلالي: "لا يمكن توقع ماذا سيحدث في الأسابيع القليلة المقبلة، ولكن في الوقت الحالي، العروض الأوروبية لا يمكن اعتبارها عروضا رسمية.. هي مجرد محادثات، يمكن أن تتطور وتصبح مفاوضات رسمية، لدينا عروض جدية من دوري نجوم قطر ومن الدوري السعودي للمحترفين".

وختم الجلالي حديثه بالقول: "إن خوض عبد النور لتجربة احترافية جديدة في الملاعب العربية هو الأقرب للواقع، ولكن في حال تطورت المحادثات مع مونزا أو مع الفريق الفرنسي، فحينها يمكن أن يتغير الوضع".

ويُعَدُّ أيمن عبد النور صاحب أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم التونسية بقيمة 32 مليون دولار أمريكي، عندما تعاقد معه فريق فالنسيا الإسباني صيف 2014، قادما من موناكو الفرنسي، وتذوّق خريج مدرسة النجم الساحلي التونسي طعم النجاح في مسيرته مع تولوز الفرنسي وأيضا في تجربته رفقة موناكو، حيث بصم على حضور لافت في مسابقة دوري أبطال أوروبا سنة 2014، بينما لم يكن مشواره بتلك السهولة مع فيردر بريمن الألماني وفالنسيا وأولمبيك مارسيليا الفرنسي وقيصري سبور التركي، وأيضا مع أم صلال القطري.

يُذكر أن تعاقد أيمن عبد النور (33 عاما) مع نادي أم صلال القطري ينتهي هذا الخميس 30 يونيو، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: