التكناوتي: نحلم بمواصلة كتابة التاريخ أمام البرتغال

2022-12-09 17:26
أحمد رضا التكناوتي حارس المنتخب المغربي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب أحمد رضا التكناوتي، حارس مرمى المنتخب المغربي، رغبة "أسود الأطلس" في تخطي عقبة المنتخب البرتغالي، خلال المواجهة التي ستجمع الفريقين غدًا السبت على أرضية استاد الثمامة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من مونديال قطر 2022.

وقال التكناوتي خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقِد بحضور مراسل winwin: "تنتظرنا مواجهة صعبة أمام المنتخب البرتغالي، لكننا نحلم بكتابة المزيد من التاريخ، وإسعاد الجماهير المغربية مرة أخرى".

وأضاف: "نحن مستعدون بشكل تام لهذا اللقاء، نعلم صعوبة المهمة، لكن هدفنا يبدو واضحًا، وهو التأهل إلى نصف نهائي مونديال قطر"، وتابع: "تحضيرات المنتخب المغربي لهذه المواجهة تبدو إيجابية، أجواء من التفاؤل تسيطر على الجميع، يجب أن نقاتل أمام البرتغال للوصول إلى نصف النهائي".

واختتم التكناوتي حديثه بالقول: "نعلم قوة المنتخب البرتغالي وصعوبة المواجهة، لكننا نتطلع إلى المزيد، سعداء بتجاوز إسبانيا ونريد تحقيق المزيد من بوابة البرتغال".

وكان المنتخب المغربي قد حجز مقعده في ربع النهائي بعد تجاوزه منتخب إسبانيا بركلات الترجيح 0-3 عقب التعادل 0-0 في الوقت الأصلي والإضافي، بينما اكتسح المنتخب البرتغالي نظيره السويسري 6-1.

شارك: