مدرب البرتغال يشيد بمنتخب المغرب ويكشف حقيقة أزمة رونالدو

2022-12-09 15:45
فرناندو سانتوس يثق بفوز البرتغال على المغرب في مونديال قطر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد فرناندو سانتوس، مدرب المنتخب البرتغالي، استعداد فريقه لمواجهة المغرب، غدًا السبت، على أرضية استاد الثمامة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من مونديال قطر 2022.

وقال سانتوس خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء: "جاهزون لخوض مواجهة المغرب، اللاعبون أظهروا جديةً كبيرةً في التدريبات الأخيرة، ونطمح إلى تحقيق الانتصار".

وأشاد بالعروض المميزة التي قدّمها المنتخب المغربي، قائلًا: "إنه قوي للغاية، يضم لاعبين رائعين، ويتمتع بقدرات دفاعية يجعل من الصعب التسجيل ضدهم؛ لكنني على الرغم من ذلك أثق في تحقيق الفوز والتأهل إلى نصف النهائي".

أما عن إجلاس كريستيانو رونالدو على دكة البدلاء في مواجهة سويسرا الماضية، فقال سانتوس: "أخبرته بهذا القرار خلال اجتماع خاص وشرحت له الأسباب، لم يكن سعيدًا بكل تأكيد، دخلنا في حديث مطول، لكنه تقبَّل الفكرة في النهاية".

ورفض المدرب البرتغالي الإجابة عن سؤال عمّا إذا كان رونالدو سيحصل على فرصة للعب أساسيًّا أمام المنتخب المغربي، أم سيواصل الجلوس على مقاعد البدلاء، مُبديًا استياءه من الشائعات التي تلاحق "صاروخ ماديرا" بقوله: "رونالدو لم يُهدِّد بالرحيل عن معسكر البرتغال في قطر، حان الوقت للكف عن طرح هذه الشائعات".

وأضاف: "رونالدو أجرى عمليات الإحماء مع اللاعبين رغم معرفته بعدم مشاركته أساسيًّا أمام سويسرا، لقد تفاعل بصورة كبيرة مع أهداف اللاعبين وصفق لهم، كما أنه وجّه التحية للجماهير"، قبل أن يختم بقوله: "ربما حان الوقت لترك رونالدو وحده بعيدًا عن ملاحقته بالشائعات".

شارك: