التعمري والنعيمات: تفصلنا خطوة واحدة عن المجد الآسيوي

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-06 21:21
موسى التعمري نجم منتخب الأردن خلال مباراة كوريا الجنوبية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبّر موسى التعمري ويزن النعيمات، نجما المنتخب الأردني، عن سعادتهما بالفوز على كوريا الجنوبية والتأهل إلى نهائي بطولة كأس آسيا 2024، ضاربين موعدًا لجماهيرهم في المباراة النهائية المقررة يوم السبت المقبل.

وسجل النعيمات الهدف الأول لمنتخب الأردن عند الدقيقة (53) بطريقة فنية رائعة، قبل أن يقتل التعمري المواجهة بهدفٍ ثانٍ رائعٍ في الدقيقة (66)، عندما راوغ مجموعة من لاعبي كوريا الجنوبية، قبل أن يطلق تسديدة يسارية رائعة من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وسيلعب "النشامى" يوم السبت المقبل على ملعب "لوسيل" أول نهائي لبطولة كأس آسيا، إذ سيواجه المنتخب الفائز من مواجهة منتخبي قطر وإيران، المقررة يوم غد الأربعاء، على ملعب "الثمامة".

موسى التعمري: انتظرونا في النهائي 

تحدث التعمري عقب نهاية المباراة في تصريحات لقنوات "بي إن سبورتس" الرياضية، وقال عن التأهل: "الآن نحن في النهائي، لقد كان هذا ردًّا على كل المشككين وعلى كل مَن انتقدنا قبل بداية البطولة، أشكر الجمهور الأردني والعربي الذي ساندنا في هذه المباراة".

وتحدث نجم مونبلييه الفرنسي عن مباراة كوريا الجنوبية، قائلًا: "لقد واجهنا منتخبًا كبيرًا وكان طموحنا الفوز منذ البداية، لقد هاجمنا منذ البداية ولم نمنح الكوريين فرصةً للهجوم، ونجحنا فيما قمنا به وسجلنا هدفين".

وفي الأخير، بعث التعمري برسالة إلى الجماهير الأردنية بأن تحضر بقوة في المباراة النهائية، قبل أن يضيف: "ننتظرهم بقوة في لوسيل يوم السبت".

يزن النعيمات: تفصلنا خطوة واحدة عن الكأس

بدوره، تحدث النعيمات عن الفوز الباهر على كوريا الجنوبية وبلوغ المباراة النهائية لكأس آسيا، بقوله: "حققنا فوزًا رائعًا، في ملعب رائع وأمام مشجعين رائعين. لقد حققنا فوزًا مهمًّا ومن الصعب أن أصف هذا الشعور".

وبسؤاله عن لقطة تسجيله الهدف الأول بطريقة فنية مميزة، حين رفع الكرة فوق الحارس، أجاب وهو يبتسم: "أحب تسجيل الأهداف الصعبة ولا أعرف كيف أسجل السهل".

وواصل لاعب الأهلي القطري بالقول: "نحن في الطريق الصحيح، لقد لعبنا كل مباراة كنهائي، والآن تتبقى خطوة واحدة على رفع الكأس الآسيوية".

وفي الأخير، تمنى النعيمات أن يلحق المنتخب القطري بشقيقه الأردني في المباراة النهائية، وأن يكون المشهد الختامي للبطولة عربيًّا بحتًا، بقوله: "بالتوفيق للعنابي من أجل بلوغ النهائي".

شارك: