التعمري الأفضل في تقييم لاعبي الأردن ضد كوريا الجنوبية

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-06 20:57
التعمري الأفضل في تقييم لاعبي منتخب الأردن ضد كوريا الجنوبية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

احتل المهاجم موسى التعمري الصدارة في تقييم لاعبي الأردن في المباراة التاريخية ضد منتخب كوريا الجنوبية في نصف نهائي كأس أمم آسيا 2024.

وتأهل منتخب "النشامى" إلى نهائي بطولة كأس آسيا لأول مرة في تاريخه بعد انتصاره (2-0)، اليوم الثلاثاء، 6 فبراير/شباط، في المربع الذهبي أمام "محاربي التايغوك".

وقدّم لاعبو منتخب الأردن مباراةً تاريخيةً ضد كوريا الجنوبية، صالوا وجالوا فوق أرضية ملعب "أحمد بن علي" حيث أقيمت المباراة، وفي مقدمتهم التعمري مهاجم ناديه مونبلييه الفرنسي الذي نال أفضل تقييم بين لاعبي الأردن، بل إنه حصل على أفضل تقييم من بين جميع لاعبي المنتخبين.

التعمري الأفضل في تقييم لاعبي الأردن

وتصدّر المهاجم التعمري تقييم لاعبي الأردن في المواجهة ضد كوريا الجنوبية بحصوله على تقييم 8.6 من 10 درجات من موقع "سوفا سكور" العالمي المتخصص في الأرقام والإحصاءات، علمًا أنه أفضل تقييم في المباراة إجمالًا.

وحصل مهاجم مونبلييه على هذا التقييم بعد تألقه في اللقاء وتقديمه أداءً راقيًا ترجمه بتمريرة حاسمة إلى زميله يزين النعيمات الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة (53)، وذلك قبل أن يتلاعب التعمري بدفاع منتخب كوريا الجنوبية ويسجل الهدف الثاني لمنتخب "النشامى" بطريقة جميلة في الدقيقة (66).

وبهذا الهدف الجديد أصبح التعمري في المركز الثالث لترتيب أفضل هدافي البطولة الآسيوية برصيد 3 أهداف، وهو نفس عدد أهداف مواطنه النعيمات، بينما يحتل صدارة اللائحة أيمن حسين مهاجم منتخب العراق بـ 6 أهداف، وفي المركز الثاني يأتي أكرم عفيف نجم منتخب قطر وأيايسي يويدا لاعب منتخب اليابان بـ 4 أهداف لكل منهما.

تقييم لاعبي الأردن الأساسيين ضد كوريا الجنوبية 

وجاء تقييم لاعبي الأردن في لقائهم التاريخي أمام كوريا الجنوبية، والذي تأهلوا فيه إلى نهائي كأس آسيا 2024 كالتالي، وذلك حسب بيانات موقع "سوفا سكور".

اللاعبالتقييم
يزيد أبو ليلى6.4
عبد الله نسيب7.3
يزن العرب7.1
براء مرعي7.1
إحسان حداد6.8
نزار محمود الرشدان6.9
نور الروابدة7.5
محمد أبو حشيش7
محمود المرضي6.8
يزن النعيمات7.9
موسى التعمري8.6

 

تقييم لاعبي الأردن البدلاء

اللاعبالتقييم
أنس العوضات6.3
رجائي عابد-
إبراهيم سعادة-

جدير بالذكر أن منتخب الأردن سيخوض بطولة كأس آسيا 2024، يوم السبت القادم 10 فبراير/شباط، وسيواجه المتأهل من نصف النهائي الثاني الذي سيجمع، غدًا الأربعاء، بين منتخبي قطر وإيران.

شارك: