التعاقد مع كوندي يتصدر اهتمامات مانشستر يونايتد

2021-06-08 09:01
تطور مستوى كوندي يضعه على رادار كبار أوروبا (Getty)
Source
+ الخط -

يخطط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، للتعاقد مع اللاعب الفرنسي جول كوندي، ويتصدر مدافع نادي إشبيلية الإسباني، قائمة اهتمامات المدرب النرويجي أوله غونار سولشاير، إذ يجد فيه الشريك المثالي على المدى الطويل للاعب هاري ماغواير.

وبحسب ما أوردته صحيفة "ميرور"، يعد التعاقد مع كوندي، جزءا من مساعي "الشياطين الحمر"، لبناء فريق للمستقبل، إذ تتطلع إدارة النادي إلى إبرام تعاقدات مع وجوه صاعدة أثبتت حضورها القوي مع الأندية الأوروبية، وهو ما ينطبق على صاحب الـ22 عامًا الذي نمت قدراته منذ وصوله إلى إشبيلية قادمًا من بوردو بصفقة انتقال بلغت 22 مليون جنيه إسترليني.

وبات كوندي على رادار العديد من الأندية الأوروبية في مقدمتها بايرن ميونيخ ويوفنتوس وريال مدريد، بعدما لفت الأنظار بسرعته وأدائه داخل الملعب وحنكته التمركزية وقراءته للمباراة، لكن ما يدعم حظوظ سولشاير بالحصول على خدمات اللاعب، هو استعداد النادي لدفع المبلغ المطلوب لانتقاله واالمتوقع أن يزيد على 60 مليون جنيه إسترليني.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: