رسالة وداع مؤثرة من لاعب مانشستر يونايتد لسولشاير واللاعبين

2021-06-08 09:01
المهاجم النيجيري أوديون إيغالو سجل 5 أهداف في 18 مباراة خاضها مع مانشستر يونايتد موسم 2019-2020 (Getty)
Source
المصدر
AP
+ الخط -

كتب المهاجم النيجيري أوديون إيغالو رسالة وداع مؤثرة لفريق مانشستر يونايتد مع قرب انتهاء فترة إعارته في الفريق بنهاية الشهر الحالي.

وانضم الدولي النيجيري البالغ من العمر 31 عاما إلى يونايتد شهر يناير الماضي بموجب عقد إعارة من فريقه شانغهاي شينهوا الصيني لستة أشهر وتم بعد ذلك تمديد فترة الإعارة إلى اثني عشر شهرا.

وكتب إيغالو رسالة مؤثرة على حسابه في موقع إنستغرام قال فيها: "تصعب علي رؤية نهاية هذا الحلم. لكنني أشكر الله على تحقيق الحلم الذي راودني طيلة حياتي وهو ارتداء قميص مانشستر يونايتد كأحد لاعبيه وتمثيل هذا النادي العظيم. إنه شرف وسأكون ممتنا له.. أقول للمدرب سولشاير، أشكرك على الإيمان بي عندما لم يؤمن بي أحد، وأقول لزملائي في الفريق الرائعين سأفتقدكم، قضيت وقتا مرحا معكم وأتطلع إلى المران وقضاء وقت طيب معكم. وآمل فوزنا بالدوري وكأس الاتحاد الإنجليزي هذا العام".

وسجل إيغالو خمسة أهداف في 18 مباراة لفريق مانشستر يونايتد في موسم 2019-2020 وكان خيارا جيدا للمدرب أولي غونار سولشاير غير أن الحاجة له انتفت بعد أن ضم الفريق إلى صفوفه صيف هذا العام الأوروغوياني، إيدينسون كافاني، ولم يلعب سوى مباراة واحدة للفريق وأكد سولشار أن عقد الإعارة لن يمدد إلى ما بعد شهر يناير.

شارك: