التعادل يحسم قمة بايرن ميونيخ وغلادباغ في الدوري الألماني

2022-08-27 22:29
لحظة تسجيل ليروي ساني هدفه في مباراة بايرن ميونيخ وبوروسيا مونشنغلادباخ السبت 27 أغسطس/ آب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله قمة الجولة الرابعة من منافسات الدوري الألماني "بوندسليغا" 2022-2023، بين بايرن ميونيخ وبوروسيا مونشنغلادباخ، في مباراة أُقيمت بين الفريقين على ملعب "أليانز أرينا"، مساء السبت 27 أغسطس/ آب.

وألغى حكم اللقاء هدفًا لبايرن ميونيخ سجله الجناح السنغالي ساديو ماني، عند الدقيقة 36، وذلك بعد الرجوع لتقنية الفيديو المساعد "فار"، قبل أن يفاجئ الفريق الضيف أصحاب الأرض قبل نهاية شوط المباراة الأول بدقيقتين، عندما سجل المهاجم الفرنسي ماركوس تورام الهدف الأول، وذلك بعد أن وجد نفسه منفردًا بمرمى مانويل نوير من منتصف الملعب، ليضع الكرة بهدوء على يسار الحارس الألماني.

لكن الجناح الألماني ليروى ساني نجح في إدارك التعادل للفريق البافاري في الدقيقة 83، بعد أن استغل تمريرة رائعة من زميله جمال موسيالا.

وبهذا التعادل وصل بايرن ميونيخ إلى النقطة العاشرة في صدارة الترتيب بفارق الأهداف عن يونيون برلين، بينما ارتقى بوروسيا مونشنغلادباغ إلى المركز السادس برصيد 8 نقاط .

دورتموند يعود من برلين بانتصار ثمين

وفي مباراة أخرى، حقق بوروسيا دورتموند انتصارًا ثمينًا على حساب مستضيفه هيرتا برلين، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية "الملعب الأولمبي".

وسجل هدف المباراة الوحيد المهاجم الفرنسي أنطوني موديست، في الدقيقة 32 من زمن المباراة، من خلال رأسية قوية باغت بها حارس مرمى هيرتا برلين، مستغلاً عرضية رائعة من لاعب الوسط التركي صالح أوزكان. 

بعد هذا الانتصار، ارتفع رصيد بوروسيا دورتموند إلى 9 نقاط في المركز الخامس، بينما توقف رصيد هرتا برلين عند نقطة واحدة في المركز الـ17 (قبل الأخير).

ليفركوزن يتخطى ماينز بـ9 لاعبين 

وحقق باير ليفركوزن فوزًا كبيرًا على حساب منافسه ماينز بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة أُقيمت على ملعب "أوبل أرينا" معقل ماينز.

وأنهى ليفركوزن الشوط الأول متقدمًا بثلاثة أهداف، أحرزها كل من لاعب الوسط الأرجنتيني إزيكويل بالاسيوس، والظهير الهولندي جيريمي فريمبونغ (هدفين).

ولعب ليفركوزن منقوصًا من اثنين من لاعبيه، وذلك بعد طرد المدافعَين بيير وهيناكبي وميتشيل بيكر، في الدقيقتين 77 و90 من زمن المباراة.

ورفع ليفركوزن رصيده إلى 3 نقاط في المركز الـ11، في الوقت الذي بقي فيه ماينز برصيد 7 نقاط في المركز السابع.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: