التضامن مع فلسطين والنصيري لتعويض كين في حصيلة الأخبار

2021-06-08 09:01
Source
+ الخط -

مرحبا بكم متابعينا في موقع winwin، نقدم لكم مجموعة من الأخبار اليوم الثلاثاء 11 أيار/مايو، وأبرزها تضامن أندية إنجليزية وإسبانية مع القضية الفلسطينية، واللاعب المغربي يوسف النصيري مرشح لتعويض رحيل الإنجليزي هاري كين عن نادي توتنهام، بالإضافة إلى الكشف عن بند سري في عقد اللاعب البرازيلي نيمار مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.. إليكم التفاصيل


أندية إنجليزية وإسبانية تتضامن مع القضية الفلسطينية


تضامن عددٌ من الأندية الإنجليزية والإسبانية عبر حساباتها الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي مع القضية الفلسطينية، وما يحدث من تهجير واعتقالات بحق سكّان حي الشيخ جراح بالقرب من المسجد الأقصى في القدس الشريفة المحتلة. (التفاصيل كاملة)


صحيفة: يوسف النصيري لتعويض هاري كين في توتنهام!


كشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، عن انضمام نادي توتنهام هوتسبير إلى قائمة المُهتمين بخدمات النجم المغربي يوسف النصيري، لاعب نادي إشبيلية الإسباني، الذي استطاع جذب أنظار عمالقة القارة العجوز قبل انطلاق سوق الانتقالات الصيفية. (التفاصيل كاملة)


الكشف عن بند سري في عقد نيمار الجديد مع سان جيرمان


كشف موقع "يونيفيرسو أون لاين" البرازيلي، اليوم الاثنين 10 أيار/مايو، عن بند سري في العقد الجديد الذي وقعه النجم الدولي البرازيلي، نيمار جونيور، مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي. (التفاصيل كاملة)


الاتحاد القطري يؤجل نهائي كأس الأمير


قرر الاتحاد القطري لكرة القدم تأجيل إقامة المباراة النهائية لبطولة كاس أمير قطر 2021، لتقام في وقت لاحق، وذلك من أجل إتاحة الفرصة أمام الجماهير لحضور المباراة، بعد الإعلان الحكومي عن الإجراءات التخفيفية لرفع القيود إثر انحسار جائحة كورونا. (التفاصيل كاملة)


وستبروك يدون اسمه في تاريخ الـ NBA


دون اللاعب الأمريكي راسل وستبروك، نجم فريق واشنطن ويزاردز، اسمه في تاريخ دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين من بابه الواسع بتحقيقه الـ "تريبل-دابل" للمرة الـ 128 في مسيرته، محطماً الرقم القياسي السابق المسجل بحوزة الأسطورة أوسكار روبرتسون والذي بقي صامداً لمدة 47 عاماً. (التفاصيل كاملة)
 

شارك: