التشكيل المحتمل لتونس ضد مالي والنقل التليفزيوني

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-19 00:06
بشير بن سعيد حارس مرمى منتخب تونس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتطلع منتخب تونس إلى تحقيق الفوز على مالي في المباراة الثانية بمرحلة المجموعات، التي ستُقام السبت، من أجل تعزيز حظوظه في التأهل إلى الدور ثمن النهائي من نهائيات كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2024، وتعويض الخسارة القاسية من ناميبيا بهدف دون رد، ونستعرض لكم التشكيل المحتمل لتونس في هذه المواجهة.

التشكيل المحتمل لتونس وموعد مباراة مالي

وعلم موقع "winwin"، اليوم الخميس، أنّ الجهاز الفنّي لمنتخب تونس سيجري العديد من التبديلات على التشكيلة في اللقاء المقبل، إذ من المتوقّع ظهور علي العابدي للمرة الأولى في البطولة إلى جانب إمكانية الاعتماد على يان فاليري على الجهة اليمنى للدفاع مكان وجدي كشريدة.

وفي المقابل، سيغادر محمد علي بن رمضان خط الوسط، وسيشارك بدلاً عنه عيسى العيدوني، فيما يتوقع دخول حمزة رفيعة أساسيًّا محل أنيس بن سليمان.

ولم يحسم الجهاز الفني للمنتخب التونسي إلى حد الآن هويّة المهاجم الأوّل في مباراة مالي، إذ يتنافس كلّ من سيف الدين الجزيري وهيثم الجويني على مكانٍ في التشكيلة الأساسية، فيما طالبت الجماهير بمنح سيف الله لطيف أو بسام الصرارفي الفرصة للمشاركة في المواجهة المرتقبة.

وتُقام مباراة منتخب تونس ومالي يوم السبت 20 يناير  على ملعب "أمادو غون كوليبالي" بمدينة كورهوغو الإيفوارية، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، 21:00 بتوقيت تونس.

ما القنوات الناقلة لمباراة تونس ومالي في كأس أمم أفريقيا 2024؟ وكيف تتابعها على الإنترنت؟

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لبطولة كأس أمم أفريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وسوف تُنقَل مباراة تونس ومالي على قناة beIN Sports HD 3 Max.

ومن الممكن متابعة المباراة على الإنترنت من خلال تطبيق TOD أو تطبيق beIN Connect.

من سيكون معلق مباراة تونس ومالي في كأس أمم أفريقيا 2024؟

أسندت قنوات بي إن سبورتس مهمة التعليق على مباراة تونس ومالي إلى المعلق عصام الشوالي.

شارك: