التشكيل المحتمل لتونس ضد ساوتومي وتوقيت المباراة

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-16 15:08
المنتخب التونسي يستعد لمواجهة ساو تومي بتصفيات مونديال 2026 (Facebook/FTF.OFFICIELLE)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستهل منتخب تونس مشواره في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، بمواجهة منتخب ساوتومي، في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة، الجمعة 17 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

وسيسافر منتخب "نسور قرطاج" لمواجهة نظيره من مالاوي، في الجولة الثانية، على الملعب الرئيسي بمدينة ليلونغوي، في 21 نوفمبر الجاري.

ويخوض المنتخب التونسي تصفيات المونديال ضمن المجموعة الثامنة، مع منتخبات ساوتومي ومالاوي وغينيا الاستوائية وناميبيا وليبيريا.

وسيتأهل متصدرو مجموعات التصفيات التسعة مباشرة إلى كأس العالم 2026، على أن تخوض أفضل 4 منتخبات احتلت المركز الثاني ملحقًا عالميًّا مع منتخبات من قارات أخرى، ليتأهل منتخب واحد في النهاية.

ومن المُنتظر أن تفرض الغيابات على القادري إجراء عدة تغييرات في تشكيل منتخب تونس؛ إذ إنه من المُتوقع أن يشهد تشكيل تونس الأساسي عديد التغييرات، وذلك بسبب الغيابات الكثيرة التي عرفتها القائمة الأخيرة، وأبرزها غياب علي معلول وحنبعل المجبري وأنيس بن سليمان، مع إصابة إلياس العاشوري ومحمد علي بن رمضان.

التشكيل المحتمل لتونس ضد ساوتومي 

  • حراسة المرمى: بشير بن سعيد (أو معز حسن).
  • الدفاع: علي العابدي، ياسين مرياح، منتصر الطالبي، وجدي كشريدة.
  • وسط الميدان: إلياس السخيري، عيسى العيدوني، حمزة رفيعة (أو فرجاني ساسي).
  • الهجوم: يوسف المساكني (أو نعيم السليتي)، سيف الله لطيف، ياسين الخنيسي.

موعد مباراة تونس وساوتومي 

تُقام مباراة تونس وساوتومي، يوم الجمعة المقبل، بدايةً من الساعة الثامنة ليلًا بتوقيت تونس، العاشرة بتوقيت الدوحة ومكة المُكرمة.

وستكون مواجهة تونس ضد ساوتومي منقولة مباشرةً على القناة الوطنية الأولى التونسية، وشبكة "SSC" السعودية، وقناة "فيفا" الرسمية بمنصة "يوتيوب".

شارك: