التشكيل المتوقع لمباراة بايرن ميونخ وريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-30 19:04
من استعدادات ريال مدريد لمواجهة بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تشهد سهرة الثلاثاء 30 أبريل/ نيسان قمة واعدة في الكرة الأوروبية، لحساب ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بين البارين والريال على ملعب "أليانز أرينا"، في كلاسيكو أوروبي تقليدي، يعتد نهائيًّا قبل الأوان من طرف المختصين، ويستعرض لكم "winwin" التشكيل المتوقع لمباراة بايرن ميونخ وريال مدريد المرتقبة.

سيدخل ريال مدريد المواجهة بمعنويات عالية، بعدما أمّن صدارته المحلية في مسابقة الدوري الإسباني، واقترب من حصد اللقب الـ36 في تاريخه، بينما سيلعب بايرن ميونخ الكل في الكل من أجل إنقاذ موسمه السيئ محليًّا، حيث فقد لقب الدوري الألماني للمرة الأولى بعد 11 تتويجًا متتاليًا. 

وتشهد قمة نصف نهائي دوري الأبطال مشاركة نجوم كبار من الطرفين، ولعل أبرزهم الإنجليزي جود بيلينغهام صانع ألعاب ريال مدريد، واللاعب الواعد جمال موسيالا من جنب النادي البافاري، إضافة إلى نجوم آخرين سيحاولون قيادة فريقهم نحو المجد القاري.

التشكيل المتوقع لمباراة بايرن ميونخ وريال مدريد

من المتوقع أن يعتمد توماس توخيل في مواجهة الريال على نفس التشكيلة التي تعود على إشراكها في المباريات الكبيرة خلال الفترة الأخيرة، وبخطة 4/3/3، لكنه سيكون مضطرًا لتعويض غياب مدافعه الهولندي ماتياس دي ليخت، الذي تأكد غيابه عن المواجهة بسبب الإصابة.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل بايرن ميونخ أمام ريال مدريد على النحو التالي:

مانويل نوير
 نصير مزراوي - كيم مين جاي - إيريك داير - جوشوا كيميتش  
ليون غورتسكا - ألكسندر بافلوفيتش - جمال موسيالا
 رافائيل غيريرو - هاري كين - ليروي ساني

في الجهة الثانية، سيدخل ريال مدريد بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي المواجهة بتشكيله المثالي تقريبًا، وبخطة 4/3/3 المعتادة، مع غياب مؤكد للظهير الأيمن داني كارفاخال بداعي الإيقاف، فيما تبقى مشاركة قلب الدافع البرازيلي إيدير ميليتاو محل شك.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل ريال مدريد أمام بايرن ميونخ على النحو التالي:

أندريه لونين
لوكاس فاسكيز - ناتشو فيرنانديز (ميليتاو)- أنطونيو روديغر - فيرلاند ميندي
أوريلين تشواميني - فيديريكو فالفيردي - توني كروس 
رودريغو- فينيسيوس جونيور - جود بيلينغهام

 

ووصل بايرن ميونخ إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا بعدما تجاوز عقبة أرسنال الإنجليزي، حيث تفوق عليه بنتيجة 3-2 في مجموع المباراتين، أما ريال مدريد -صاحب الرقم القياسي في التتويج بالمسابقة- فقد أطاح بمانشستر سيتي -حامل اللقب- وفاز عليه بركلات الترجيح، إثر التعادل في مجموع المباراتين (4-4).

تجدر الإشارة إلى أن صافرة بداية المواجهة تطلق في تمام الساعة العاشرة ليلًا بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة ليلًا بالتوقيت الألماني، بينما سيدير المباراة تحكيميًّا، الفرنسي كليمان توربين، الذي يعد من أفضل الحكام في الساحة الأوروبية خلال الأعوام القليلة الماضية.

شارك: